السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي عن فيلم «رحلة 404»: لم أكن أتخيل أنه +18

الأحد 04/فبراير/2024 - 12:37 م
منى زكي
منى زكي

تحدثت الفنانة منى زكي عن فيلمها الجديد رحلة 404، والذي يعرض حاليا في دور العرض ، والمشاكل التي واجهتها داخل الفيلم، مؤكدة أنها لم تشعر بالخوف في بداية تصوير الفيلم، وتفاجأت أن العمل +18، وكان ذلك خلال استضافتها في برنامج أصل الحكاية والذي يعرض على قناة سي بي سي مصر.



منى زكي: إحنا مش ربنا وكل إنسان بيغلط


قالت منى زكي خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: "الفيلم مصنف للكبار فقط ومكنتش متخيلة إنه يصنف +18 يعني قولت ممكن +16".

وتابعت منى زكي: "ومن أول يوم وأنا حباه ومش شايفة إنه فيه حاجة وحشة، بالعكس حابة الفلسفة اللي وراه، وبعد ما صورنا شوية من الفيلم بدأت أفهم إزاي الناس ممكن تطلعك على المسرح فقلقت شوية".


وأضافت: "إحساس إنك تقرف من شخصية غادة في الفيلم، ولازم نفهم إن إحنا مش ربنا، وكل البني أدمين بتغلط وليهم أخطاء حسب نسبة الخطأ".

منى زكي: مكنتش متوقعة الإيرادات


أوضحت منى زكي رأيها في المسلسلات الدرامية الطويلة مؤكدة  أنها تعطي فرص كثيرة للفنانين لامتداد عرضها لأيام، بعكس الأفلام السينمائية، مشيرة إلى أنها لا تهتم بفكرة تحقيق أعلى إيرادات في السينما، ولكنها تبحث عن عمل سينمائي ينال إعجاب جمهورها وعشاقها.

وقالت منى زكي: "مكنتش متوقعة أن الفيلم ينزل ويعمل إيرادات كتير، وقصة أني أعمل فيلم من بطولتي في السينما دي حاجة مبتجيش كتير لسيدات اللي بتمثل، فلما بصدق أن الفيلم يجيلي ودوري فيه حلو ويعجب الناس بعمله، والحمد لله ربنا كرمنا كرم كبير في رحلة 404



أبطال فيلم رحلة 404


شارك في الفيلم عدد كبير من النجوم إلى جانب منى زكي منهم: محمد فراج، محمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول.


اقرأ أيضا..

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش


ads