الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتي صالح الراشد يثير غضب الجمهور بإطلالة نسائية (صور)

الأحد 04/فبراير/2024 - 02:27 م
صالح الراشد
صالح الراشد

أثار الإعلامي الكويتي صالح الراشد الجدل بإطلالة غريبة عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تلك الإطلالة انقساما كبيرا من قبل الجمهور حيث أشار البعض إلى أنه يحاول تصدر التريند بارتدائه لإطلالات تشبه النساء.

 

وآخرون كان لهم رأي آخر، وتفاعلوا بشكل إيجابي مع إطلالته وأعربوا أنه يتميز بالجرأة والأناقة في اختياراته ولا يتعمد تقليد النساء كما يعتقد البعض.

 



إطلالة صالح الراشد

 

وظهر صالح الراشد بإطلالة يرتدي فيها شورتًا أسود قصيرًا مع جوارب طويلة، وجاكيت طويل باللون الزيتي، ونسقه مع حذاء رياضي باللون الأسود.

 



معلومات عن صالح الراشد

 

هو إعلامي عراقي كويتي من أب عراقي وأم كويتية نشأ وترعرع في دولة الكويت وتمكن من إبراز نفسه ليصبح من أشهر الإعلاميين في دولة الكويت.

 

صالح الراشد إعلامي بارز ومعروف ببرامجه التلفزيونية الشيقة والشهيرة التي تعرض على قناة الرأي الكويتية.

 

يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حيث يتابعه على حسابه إنستجرام أكثر من مليون و700 ألف متابع.

 

لدى صالح الراشد استايل مختلف ومتنوع من حيث الملابس الذي يرتديها والتي تعبر عن شخصيته الجريئة، وعلى الرغم من تعرضه لانتقادات عديدة بسبب تلك الإطلالات إلا أنه لا يعطي أي اهتمامات لها.

 

متزوج من الإعلامية الكويتية نورا الحميضان، ولم يشكل فارق العمر بينهما الذي يبلغ 6 سنوات أي مشكلة لإقامة حياة عائلية سعيدة.

 

شارك صالح الراشد في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة والتي كان أبرزها : مسلسل للحب كلمة، مسلسل أنا عندي نص، مسلسل الوداع، فيلم ودي أتكلم.

 


 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

 

 

ads
ads