الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور إعلامي لهشام جمال وليلى زاهر بعد الخطوبة

الأحد 04/فبراير/2024 - 07:51 م
ليلى زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر وهشام جمال

كشفت الإعلامية إسعاد يونس عن أول ظهور لهشام جمال وليلى زاهر بعد خطبتهما منذ فترة، وذلك في برنامجها صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.



ليلى زاهر وهشام جمال مع إسعاد يونس

كتبت إسعاد يونس على حسابها الرسمي بموقع انستجرام منشور أرفته بصورة من برومو الحلقة قائلة: "استنوا ضيوفي حبايبي هشام و ليلى معايا يوم الاثنين الساعة ١١ مساءً على قناة dmc".




وكانت أغنية ليلى زاهر وهشام جمال التي طرحاها مؤخرا بعد خطبتهما، تصدرت تريند يوتيوب خلال الساعات الماضية، والت جاءت بعنوان أمور بسيطة، وتتحدث عن المشاكل التي تواجه المقبلين على الزواج.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

وكان هشام جمال قد اعلن خطبته من ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر من خلال منشور على حسابه الرسمي انستجرام قال فيه: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا من ايام قليله كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

كما كشف أحمد زاهر خلال تصريحات صحفية له عن موعد خطوبة ابنته الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال، مشيراً إلى أنها ستكون في الصيف المقبل.




وحرصت الفنانة الشابة ملك زاهر على تهنئة شقيقتها ليلى زاهر بخطوبتها ونشرت عبر حسابها على إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعهما سويا وكتبت: قراية فاتحة لولو، والله ام مصدقة اني بكتب الكلام دا مش مصدقة أن حبيبتي وبنتي واختي اللي مليش غيرها بقت أحلى عروسة في العالم كله.
 
وتابعت ملك زاهر: " فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلي وألذ عريس فالدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين و يخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض و مبسوطین".
 

اقرأ أيضا..

ملك زاهر تفجر مفاجأة بخصوص دورها في مسلسل نسل الأغراب





ads