الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى إبراهيم: الطلاق زمان كان عيب.. ودلوقتي البنات بتفتخر إنها مطلقة

الأحد 04/فبراير/2024 - 09:10 م
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم

ناقشت الإعلامية نجوى إبراهيم في برنامجها  الإذاعي "بيت العز"، والذي يذاع على راديو اف ام ظاهرة انتشار الطلاق بشكل واسع، وتغير نظرة المجتمع للمطلقات وللأرامل والعوانس من السيدات والرجال.



نجوى إبراهيم: زمان الطلاق كان عيب

وقالت في برنامجها  الإذاعي "بيت العز": "الأرامل الكثير منهم يعيشوا فقط لإجل تربية أولادهم، وفي النهاية عندما تأخذ دخلها ليس المال إنما المعنوي لإن هي خسرت شبابها لكي تربي أولادها وفي النهاية لم تأخذ شيء، الابن أو الابنة عندما يتزوجوا بيبقوا مش عايزينها وتصبح وحيده، والأرملة يجب أن ننظر لها بعين العطف والاهتمام والرعاية لأنها ملهاش يد في اللي حصلها نفس الشئ الأرمل وهذه سمعة الأرملة".


وتابعت نجوى ابراهيم:" أما بالنسبة ل سمعة المطلقة الطلاق الآن أصبح شيء عادي جدا، البنات أصبحت تقول أنا مطلقة وافتخر زمان لو لقب المطلقة اتقال بعد الاسم كانت فضيحة".

نجوى إبراهيم لمتابعيها: عندي سرطان وهموت قريب

في وقت سابق، وجهت الإعلامية نجوى إبراهيم رسالة مؤثرة لمنتقديها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM، بعدما وصلتها رسائل عدة تطالبها بالاعتزال، وأكدت خلال رسالتها أنها تعاني من أورام سرطانية ومن الكثير من الأمراض، وقامت بعمل العديد من العمليات الجراحية بالإضافة إلى كبر سنها، متسائلة ما الذي يريح جمهورها؟

وقالت نجوى إبراهيم من خلال برنامجها بيت العز: "أنا أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لأني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم.


وتابعت: "الناس بتستكتر على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟"

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأضواء من جورجينا بالأسود الساحر (فيديو)



ads