الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الحب.. ثنائيات اخفوا ارتباطهم وفاجأوا الجمهور بالزواج

الأحد 04/فبراير/2024 - 06:59 م
حسن الرداد وايمي
حسن الرداد وايمي سمير غانم


 

تفصلنا أيام قليلة عن عيد الحب الذي يحتفل به العالم أجمع يوم 14 نوفمبر، ويعد هذا اليوم من الأيام المميزة والفريدة التي ينتظرها كل حبيب ليعبر من خلاله عن حبه لشريكه، وكذلك هو الحال في عالم الفن المليء بالأسرار والخفايا فبعض الفنانين نجدهم يتحفظون على حياتهم الشخصية وعلاقاتهم العاطفية والبعض الآخر لا يجدون حرجاً في التعبير عن حبهم في العلن.

 

ثنائيات اخفوا ارتباطهم وصدموا الجمهور بالزواج

 

واحتفالاً بتلك المناسبة التي يتخللها الكثير من المودة والحب والسعادة نسلط الضوء على ثنائيات جمعهم الحب ولكنهم أخفوا ارتباطهم عن الجمهور وفاجأوهم بعد ذلك بالزواج.

 

 


أصالة وفايق حسن 

 

بعد انفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان تداولت العديد من الأنباء عن زواجها ولم يتم الإفصاح عن هوية الشخص، وبعد فترة أعلنت أصالة عن زواجها من الشاعر فائق حسن وكشفت بعد ذلك عن أنها من عرضت عليه الزواج.

 



تامر حسني وبسمة بوسيل

 

التقى الفنان تامر حسني بالفنانة بسمة بوسيل في أحد حفلاته الغنائية وأعربت له عن حبها وإعجابه به، وتطورت العلاقة بينهما بعد ذلك وشاركته في إحدى حفلاته الغنائية كما شاركته في كليب أغنيته ماتسألنيش، ومن هنا بدأت الشائعات تراود الثنائي بشكل كبير ولكنهما كان ينفيان ارتباطهما ولكن بعد ذلك أعلن تامر حسني زواجه من بسمة بوسيل بصورة تجمعهما سويا أثناء أدائهما العمرة.




حسن الرداد وأيمي سمير غانم

 

من أكثر الثنائيات التي تداولت حولهم العديد من الشائعات منذ بداية ظهورهما، خاصة بعد مشاركتهما سويا في أكثر من عمل فني، كما يتمتعان بالكوميديا وهو ما جذب الجمهور لهما وربطهوما سوياً ولكن الثنائي كانوا ينفيان دائماً وجود علاقة حب بينهم ويؤكدان أنهم أصدقاء فقط، إلا أن صدموا الجمهور بالزواج في حفل زفاف ضخم على البحر حضره كافة نجوم الوسط الفني.


 


اقرأ أيضا..

الكويتي صالح الراشد يثير غضب الجمهور بإطلالة نسائية (صور)

ads