الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة المسلسل المثير للجدل لعبة الحبار Squid Game 2 في هذا الموعد

الأحد 04/فبراير/2024 - 11:18 م
مسلسل Squid Game
مسلسل Squid Game 2

أعلنت منصة البث المباشر الشهيرة "نتفليكس" أن الموسم الثاني من مسلسل Squid Game 2 "لعبة الحبار"، والذي سيتم عرضه لأول مرة في عام 2024، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار محدد بعد، وقد كشف المقطع الدعائي الأول الرسمي الخاص بالموسم الثاني من المسلسل أنه لن تكون هناك قفزة زمنية، وأن القصة ستبدأ من حيث توقفت الأمور في نهاية الموسم الأول من Squid Game 2.



قصة مسلسل Squid Game 2 

ويتتبع المسلسل الكوري Squid Game 2 الذي يعرض على منصة "نتفليكس" مجموعة من الفقراء الذين يقاتلون من أجل حياتهم في منافسة مميتة لكسب ما يكفي من المال لسداد ديونهم.

فيما يؤدي الفقر إلى خوض مجموعة من الأشخاص الفقراء، البالغ عددهم 455 شخص، مسابقة تتكون من مجموعة من التحديات المميتة، ومن يخسر عقوبته الموت. 


مسلسل Squid Game 2 يثير الجدل 

وسرعان ما أحدث مسلسل Squid Game 2 ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، عندما تم عرضه لأول مرة في سبتمبر 2021. حيث قامت بعض دور الأزياء العالمية بتقليد الأزياء الخاصة بالمسلسل، فيما أصبح يتصدر المشهد في الاحتجاجات الشعبية في مختلف أنحاء العالم لأسباب عديدة.

بينما تعهد مستخدمو "اليوتيوب" بإعادة إنشاء تحديات الألعاب الموجودة في المسلسل مرة أخري في الحياة الواقعية، واستلهمت الميمات الجديدة وتريندات تطبيق "تيك توك" من الألعاب الموجودة في مسلسل Squid Game 2.


مسلسل Squid Game 2 يحطم الأرقام القياسية

وقد أصبح مسلسل Squid Game 2، بعد شهر من صدوره، هو المسلسل الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس.

كما حطم الأرقام القياسية عندما أصبح أول مسلسل بلغة أجنبية وأول مسلسل كوري يتم ترشيحه لجائزة نقابة الممثلين الأمريكين، حتى أن "نتفليكس" أنشأت عرضًا تنافسيًا واقعيًا يعتمد على الدراما، والذي تم عرضه لأول مرة في نوفمبر 2023.

وجدير بالذكر أن منصة "نتفليكس" جددت مسلسل Squid Game "لعبة الحبار" رسميًا في يونيو 2022، وبدأ إنتاج المسلسل بالفعل، منذ هذا الوقت.


اقرأ أيضا.. 

ads