الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية لطفي.. 3 رجال في حياة شقراء الشاشة بذكرى وفاتها

الإثنين 05/فبراير/2024 - 11:51 ص
نادية لطفي
نادية لطفي

تصدرت شقراء السينما الفنانة نادية لطفي تريند محرك البحث جوجل احياءً لذكرى وفاتها التي أحزنت جمهورها وعشاقها، فتمكنت نادية لطفي من خطف قلوب جمهورها ب ستيلاتها المختلف وملامحها الأوربية وأعمالها الفنية الفريدة والمتألقة، التي باتت محفورة في أذهان المشاهدين حتى اللحظة.

 



نشأة نادية لطفي

 

تنتمي نادية لطفي، إلى جزور صعيدية ووالدتها من محافظة الزقازيق. واسمها الحقيقي "پولا محمد مصطفى شفيق" واختارت اسمها الفني نادية لطفي، على إسم بطلة رواية إحسان عبد القدوس "إلا أنا". 

 

ودخلت الفن عن طريق الصدفة، فوالدها كان صديق المنتج السينمائي خان خوري، ليشاء القدر أن تقابل المخرج رمسيس نجيب في حفل عيد ميلاد بمنزل المنتج جان خوري، وعرض عليها التمثيل في أحد أفلامه، لتكون أول خطواتها في عالم التمثيل بفيلم سطان مع النجم فريد شوقي عام 1958. 

 

وقدمت العديد من الأعمال الفنية البارزة والتي كان أبرزها فيلم الخطايا، النظارة السوداء، وأبي فوق الشجرة وغيرهم.

 



زيجات نادية لطفي 

 

تزوجت نادية لطفي، ثلاث مرات المرة الأولى من جارها الظابط البحري عادل بشاري، وأثمر زواجهما عن ابنها الوحيد أحمد، وحدث الانفصال بعد ذلك عندما قرر السفر إلى استراليا ورفضت السفر معه بسبب حياتها الفنية.

 

بينما كانت الزيجة الثانية من المهندس إبراهيم صادق شقيق زوج ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وانتهى الزواج بعد ست سنوات.

 

وكانت الزيجة الثالثة من محمد صبري ولم تستمر تلك الزيجة غير أشهر عديدة بسبب الخلافات المستمرة بين الطرفين.

 

وصية نادية لطفي

 

رحلت الفنانة نادية لطفي، عن عالمنا في 4 فبراير 2020 بعد تعرضها لنزلة شعبية حادة أدت إلى تدهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة، وقبل وفاتها تركت نادية لطفي وصية بعدم دفنها مباشرة بعد موتها على أن تدفن في اليوم الثاني من الوفاة.




 اقرأ أيضا..



ads
ads