الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تنصيب محمد رمضان سفيرًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

الإثنين 05/فبراير/2024 - 08:06 م
محمد رمضان
محمد رمضان

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، اليوم الإثنين منشورا أعلنت من خلاله تنصيب الفنان محمد رمضان سفيرا جديدا لها،  عبر حسابها بتويتر، وعلقت: يسعدنا أن نعلن عن سفير CAF الجديد.



تنصيب محمد رمضان سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم


أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي تنصيب الفنان محمد رمضان سفيرا جديدا لها، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع اكس، وعلقت: " يسعدنا أن نعلن عن سفير CAF الجديد".


من جانبه، عبر محمد رمضان عن سعادته بهذا المنصب، وعلق قائلا: " تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم – كاف".



بطولة كأس الأمم الإفريقية


وكان محمد رمضان، شارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، وقدم لأغنية الرسمية للبطولة وشاركه في غنائها النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وقال محمد رمضان، عن مشاركته بالأغنية الرسمية: الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولًا صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر.


وكان محمد رمضان كشف تفاصيل لقائه مع لاعبي منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح، في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا منه قبل أن يؤدي حفل افتتاح كأس الأمم، إذ قال: صحيت من النوم على رسالة منه يتمنى التوفيق ليّا، وبيقول لي إن شاء الله تكسر الدنيا.

اقرأ أيضا..

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها


ads