الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يكشف عن الصور الأولى لـ«الحشاشين»

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 12:05 م
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

شوق الفنان كريم عبد العزيز جمهوره لمسلسله الجديد الحشاشين الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك عبر صور جديدة نشرها على حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: "حسن_الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور الفنان كريم عبد العزيزوأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل وشخصيته في العمل.

 



أحداث مسلسل الحشاشين

 

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباحي وهي من أكبر الجماعات التي تدعم الفكر المتطرف ويناقش العمل جميع جوانبها.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين إخراج بيتر ميمي وبطولة كلا من كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، شريف سلامة، سوزان نجم الدين أمير المصري وغيرهم

 



آخر أعمال كريم عبد العزيز 

 

شارك النجم كريم عبد العزيز بعد غياب كبير عن المسرح بمسرحية السيندباد، التي التي انطلق عرضها   28ديسمبر الماضي ضمن فاعليات موسم الرياض المقام على الأراضي السعودية.

 

وظهر الفنان كريم عبد العزيز رفقة مجموعة من أبطال العمل خلال البوستر الرسمي للمسرحية ومن أبرزهم الفنانة نيلي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد.

 

فيلم بيت الروبي

 

كما شارك الفنان كريم عبد العزيز بفيلم بيت الروبي خلال صيف 2023 وحقق الفيلم نجاح كبيروتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول  إبراهيم الروبي الذي ينال شهرة واسعة ويصبح انفلونسر مشهور وفجأة تتعرض زوجته لموقف صعب يقلب حياتهم تماما.




اقرأ أيضا..

تفاصيل سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة «مجوهرات وجهاز إرضاع»



ads