الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول اجتماع لاتحاد الكرة مع جهاز منتخب مصر بعد تعيين حسام حسن مديرا فنيا (صور)

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 10:06 م
اتحاد الكرة وابراهيم
اتحاد الكرة وابراهيم حسن

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماع تنسيقي مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، حضره اللواء حلمي مشهور،  ومحمد أبو الوفا عضوى المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري المنتخب، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب المقرر خلال شهر مارس 2024ن وتحديدا في الفترة من ١٨ إلى ٢٦، والذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك منتخب مصر خلال المعسكر في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وذلك في اول ظهور لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن.

 

معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن


وناقش الاجتماع ترتيبات معسكر المنتخب في شهر مارس المقبل، حيث شدد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن.

وكان اتحاد الكرة أعلن التعاقد مع حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، مع تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.



موعد أول مباراة لمنتخب مصر مع حسام حسن

 
بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد أمس الثلاثاء، بتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر لكرة القدم، تتساءل جماهير الكرة المصرية عن أول اختبار يخوضه العميد في مهمته الجديدة، وعن موعد أول مبارة لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن.  

 

تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر اليوم الثلاثاء في اجتماعه الطارئ، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، ليخلف المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، والذي تمت إقالته عقب الخروج المهين من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق منتخب مصر أي فوز في البطولة، كما تلقت شباكه 7 أهداف، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

 

موعد أول مباراة لمنتخب مصر مع حسام حسن

 ويخوض منتخب مصر أول مبارة تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن يوم 22 مارس 2024، ضمن البطولة الودية في الإمارات، التى تضم مع منتخب مصر كل من منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وكان اتحاد الكرة المصري قرر الاستغناء عن خدمات البرتغالي روي فيتوريا بعد الخروج من منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية.

 

سبب إقالة فيتوريا من منتخب مصر

 وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة فيتوريا بعد النتائج السيئة التي قدمها منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

 وكان روي فيتوريا استلم تدريب منتخب مصر يوم 11 يوليو 2022، وخاض خلال فترة قيادته للفراعنة 18 مباراة انتصر في 12 لقاء وتعادل في 5 مبارايات، وتلقى هزيمة واحدة.

محمد صلاح ينشر صورته مع ابنته بعد مغادرة معسكر منتخب مصر بكوت ديفوار

 

 

ads