الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها تامر حسني وصور بنت شام الذهبي

السبت 10/فبراير/2024 - 01:50 ص
تامر حسني
تامر حسني

شهد اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: تامر حسني يصل للعالمية بأغنيته الجديدة موضوع رجوعنا، رد فعل الجمهور بعدما كشفت شام الذهبي عن وجه طفلتها جيهان حفيدة أصالة، أحمد العوضي ينشر مشهد مع ياسمين عبد العزيز ويعلق: مفيش فلوس، نسرين طافش تثير حيرة جمهورها بعد ظهورها بالحجاب، أول تعليق من حمدي الوزير بعد الهجوم عليه بسبب إعلانه الجديد.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

تامر حسني يصل للعالمية بأغنيته الجديدة موضوع رجوعنا

احتفل الفنان تامر حسني بنجاح أغنيته الجديدة "موضوع رجوعنا" والتي طرحها أمس الخميس على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث احتلت المركز الخامس عالميا بعد ساعات من طرحها، بينما احتلت أغنية "ولا يهمك" المركز السادس عالميا.

 وشارك الفنان تامر حسني صورة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة تظهر ترتيب أغانيه الجديدة عالميا، وظهرت أغنية "موضوع رجوعنا" في المركز الخامس، بينما احتلت أغنية "ولا يهمك" المركز السادس عالميا.

 

رد فعل الجمهور بعدما كشفت شام الذهبي عن وجه طفلتها جيهان حفيدة أصالة 

تصدرت شام الذهبي بنت الفنانة أصالة، تريندات موقع البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما خضعت لجلسة تصوير كشفت فيها عن وجه طفلتها جيهان لأول مرة منذ ولادتها

وكانت شام الذهبي، بنت المطربة السورية أصالة، قد نشرت صورة وهي مع طفلتها الرضيعة جيهان من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها: أنا ماما.

وقوبلت صورة شام الذهبي بنت أصالة مع ابنتها جيهان بتفاعل الكثير من الجمهور والمتابعين والفنانين، وأبرزهم سوسن بدر والتي علقت على الصورة قائلة: ماشاء الله تبارك الرحمن»، وايضا إيمان العاصين التي قالت: أحلى مامي في الدنيا ما شاء الله».

 


أحمد العوضي ينشر مشهد مع ياسمين عبد العزيز ويعلق: مفيش فلوس

أعاد الفنان أحمد العوضي نشر مشهد جمعه بطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عرض في رمضان الماضي، وعلق على الفيديو قائلا: "مفيش فلوس ومفيش اعتذار وأخرك هاتيه".

 وظهر أحمد العوضي في المشهد الذي أعد نشره على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك برفقة طليقته ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل "اللي مالوش كبيير".

 

نسرين طافش تثير حيرة جمهورها بعد ظهورها بالحجاب

شاركت الفنانة السوية نسرين طافش جمهورها صورة وهي مرتدية الحجاب على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت بإطلالة شتوية.

وظهرت نسرين طافش على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي مرتدية الحجاب، ومرتدية جاكيت شتوي، واعتمدت مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها.

 

أول تعليق من حمدي الوزير بعد الهجوم عليه بسبب إعلانه الجديد

علق الفنان حمدي الوزير على الهجوم الشرس الذي شنه متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور إعلانه الجديد في الشوارع، حيث ظهرت صورته في الإعلان ووضع بجواره عبارة غامضة وهي "ليك في الكيك"، ما عرضه للكثير من الانتقادات، خاصة وأنه ظهر في الإعلان بمظهر المتحرش وهو يغمز بعينه.

 وقال حمدي الوزير في تصريحات صحفية بعد الهجوم عليه بسبب إعلانه الجديد : "غمزة أيه وتحرش أيه، وبعدين الناس دي مالها، دا إعلان شركة حلويات وهينزل  في التلفزيون كمان والشركة من حقها تنزل صورة، والصورة مفهاش غمزة ولا حاجة وحتى لو فيها غمزة، هما مالهم، المشهد اللي في غمزة وريأكشن مختلف عن الصورة بتاعت الإعلان".

اقرأ أيضا..



ads