الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 معلومات عن شارلوت تلبوري «حوت صناعة مستحضرات التجميل»

السبت 10/فبراير/2024 - 07:50 م
شارلوت تلبوري 2024
شارلوت تلبوري 2024

يحل اليوم السبت، الموافق 10 فبراير 2024 عيد ميلاد الإنجليزية شارلوت تلبوري، حوت مستحضرات التجميل، والتي تعد واحدة من أشهر فنانات المكياج ومستحضرات التجميل في العالم، والتي سبق لها أن تعاونت مع كبرى دور الأزياء الشهيرة لتصميم حملاتها الإعلانية مثل دار أزياء توم فورد، مايكل كروس، ودار الأزياء العالمية لوي، وغيرها، وفي التقرير الآتي نستعرض أهم المعلومات عنها.. 



6 معلومات عن شارلوت تلبوري

- تعتبر فنانة المكياج البريطانية شارلوت تلبوري واحدة من أشهر سيدات الأعمال في المملكة المتحدة بصناعة المكياج.

- عندما كانت في التاسعة من عمرها، اكتشفت تلبوري قوة مستحضرات التجميل أثناء وجودها في مدرسة داخلية في إنجلترا. 

- كما كانت تصف المكياج دائما، قائلة: "غيّر حياتي حرفياً. وضعت الماسكارا وتغير رد فعل العالم كله تجاهي. أتذكر أنني شعرت بنوع من الوجل حيال ذلك. ثم أدركت، في الواقع، أنني مثل أي شخص آخر.



- بينما التحقت شارلوت تلبوري بمدرسة جلوكا روسي للمكياج في لندن لتتعلم مهنة مستحضرات التجميل والمكياج. 

- في صيف عام 2013، أطلقت تلبوري خط مستحضرات التجميل الخاص بها في لندن. وسرعان ما أصبحت العلامة التجارية واحدة من أشهر متاجر الماكياج.

- ولقد صممت إطلالات دار أزياء توم فورد ومايكل كورس وستيلا مكارتني ولوي وإتش آند إم. وكانت مسؤولة عن حملات التجميل لشركة Burberry، وهي من أكبر شركات التجميل في عالم الموضة.


انجازات شارلوت تلبوري

في سياق متصل، أطلقت شارلوت تلبوري مهرجان Rock & Kohl في لندن في عام 2013، بالتعاون مع ملهمتها وصديقة عمرها عارضة الأزياء البريطانية كيت موس.

بينما فازت بأكثر من 160 جائزة بحلول عام 2018. وفي نوفمبر 2015، تم افتتاح متجر شارلوت تلبوري الرئيسي في لندن، مع المزيد من التوسعات في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وهولندا وهونج كونج ودبي وأكثر من 60 متجر آخر.



اقرأ أيضا.. 

ads
ads