الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توبا بويوكستون تخطف الأنظار في عرض مسلسلها الجديد بإطلالة دولتشي آند جابانا (صور)

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 06:30 م
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون

خطفت التركية توبا بويوكستون الأنظار بجمالها في العرض الخاص لمسلسلها الجديد "كما لو أن ليس هناك غد" الذي تشارك فيه الممثل خالد أرغينيش وأخراج زينب جوناي.

 



إطلالة توبا بويوكستون

 

وارتدت توبا بويوكستون فستان أسود قصير مكشوف الأكمام من دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا، ونسقته مع حذاء بنفس اللون، واعتمدت مكياج بسيط أبرز ملامحها الجميلة، كما طلت توبا بنيولوك شعر جديد فاختارت غزة منسدلة على وجهها وشعر طويل مموج.

 

وحظت إطلالة توبا بويوكستون على إعجاب رواد التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات على الصور المنتشرة على صفحات السوشيال ميديا بعبارات من الحب والغزل لجمال وأناقة توبا.

 




مسلسل "كما لو أن ليس هناك غد" ل توبا بويوكستون

 

من المقرر عرض الفيلم يوم 14 فبراير الجاري تزامناً مع عيد الحب وتدور أحداث المسلسل عن قصة حب بين نجمة سينمائية وصحفي، إذ يبحث الاثنان عن طرق للحصول على اتصال صادق ومفتوح، من اخراج زينب جي أوشناي وهو مقتبس من فيلم iTERVIEW.

 

توبا بويوكستون وظافر العايدين يتصدرا غلاف مجلة elle

 

يذكر ان النجمان توبا بويوكستون وظافر العايدين تصدرا غلاف مجلة Elle العربية في وقت سابق ونشر النجمان الصور عبر صفحاتهم الشخصية على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن سبب اختيار الثنائي رغم عدم وجود أي عمل مشترك بينهما أوضحت المجلة أن الثنائي لهما تاريخ طويل ومشرف وأدوار بارزة باتت حاضرة في أذهان الجمهور حتى الأن، كما أحدث الثنائي نجاح كبير في الشرق الأوسط.

 



اقرأ أيضا..


ads