الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معركة مثيرة بين محمد رمضان ومتابع بسبب أغنية عربي (صور)

الخميس 15/فبراير/2024 - 11:07 م
محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على تعليق احد المتابعين الإسرائيليين، على أغنيته عربي، والتي طرحها محمد رمضان مؤخرا، مؤكدا أن فلسطين حرة. مما دفعه إلى مسح تعليقه على الفور.


محمد رمضان يحرج متابع إسرائيلي

تعمد الفنان محمد رمضان إحراج متابع إسرائيلي قام بالتعليق على كليب عربي على قناته الرسمية بموقع يوتيوب قال فيه: أنا لست كما يقولون، ولكن تحيا إسرائيل، ليرد عليه الفنان ويضعه في موقف محرج، إذ قال: لقد قدمت تعليقك في الأعلى لأنني أريد أن أخبرك أن فلسطين حرة.

الامر الذي دفع الاسرائيلي لى حذف تعليقه على الفور، إلا أن محمد رمضان تمكن من التقاط صورة للتعليقات وأعاد نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليه قائلا: "وده طبعا قبل ابن العم ما يمسح تعليقه.. عربي والحمد لله".

محمد رمضان عن أغنية عربي: بلادنا كتير سامحوني

وجه الفنان محمد رمضان رساله إلى جمهوره، بعد الهجوم عليه لعدم ذكر اسم دولة فلسطين في أغنيته الشهيرة "عربي"، والتي جمعته مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر والمغني العالمي مساري.

وظهر محمد رمضان في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: "برد على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي للشباب اللي بتقول إني مذكرتش كلمة فلسطيني، لا طبعا قولت فلسطيني وبقول مصر نور عيني، عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني، فأنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها وبيربطنا بيهم عروبة ودم واحد زي موريتانيا وجيبوتي".


وتابع محمد رمضان: لكن بقيت الدول جمعتهم الحمد لله وسعيد بالمشاركة مع فيوتشر ومساري وبشكر منتج الأغنية لأنه راجل ذو أصول عربية وبيحبنا جدا وثقة في الله نجاح"


اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه

ads