الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار السيسي وأمينة أردوغان من الاتصالات الهاتفية إلى الزيارات الرسمية (صور)

الخميس 15/فبراير/2024 - 11:50 م
انتصار السيسي وأمينة
انتصار السيسي وأمينة أردوغان 2024

استقبلت السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السيدة أمينة أردوغان، في مطار القاهرة الدولي، في زيارة رسمية هي الأولى لها لمصر، وذلك في سبيل التعاون الدولي بين البلدين الصديقين، وتطور العلاقة بين السيدة انتصار السيسي والسيدة أمينة أردوغان، من الاتصالات الهاتفية إلى الزيارات الرسمية. 




زيارة انتصار السيسي وأمينة أردوغان إلى الهلال الأحمر

اصطحبت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة أمينة أردوغان، قرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في زيارة رسمية إلى مؤسسة الهلال الأحمر المصرية، وذلك في إطار إطلاق عدة مبادرات إنسانية. 

وزارت السيدتان غرفة العمليات الرئيسية لمؤسسة حياة كريمة التطوعية، وذلك للإطلاع على عمليات الإغاثة المستمرة داخل المؤسسة التطوعية المصرية، بالإضافة إلى زيارة مركز التعبئة الخاص بمؤسسة حياة كريمة، ومتابعة الجهود المستمرة لتقديم المساعدات الإنسانية. 

وفي نهاية الزيارة الرسمية حرصت السيدة أمينة أردوغان والسيدة انتصار السيسي على التقاط الصور التذكارية مع الشباب والشابات المتطوعين داخل مؤسسة الهلال الأحمر ومؤسسة حياة كريمة.



انتصار السيسي ترحب بالسيدة أمينة أردوغان

وكانت السيدة انتصار السيسي قد رحبت بالسيدة أمينة أردوغان، زوجة الرئيس التركي، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، قائلة: "أرحب بضيفة مصر العزيزة السيدة أمينة أردوغان حرم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان".

وأضافت سيدة مصر الأولى: "زيارة غالية وخطوة عزيزة للسيدة التركية الأولى على أرض مصر.. وأتطلع لتعزيز سُبل التعاون بيننا في شتى المجالات".



اتصال هاتفي بين انتصار السيسي وأمينة أردوغان

وفي وقت سابق، تلقت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من قرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمينة أردوغان، أكدت فيه السيدتان على ضرورة التعاون الإنساني بين مصر وتركيا. 

كما شددت السيدتان على ضرورة تمكين المرأة والأجيال الجديدة في المجتمع، وأشارا إلى أهمية المؤسسات المجتمعية لتعزيز وبناء المجتمع المصري والتركي من خلال رعاية الشباب والأطفال على حد سواء. 


اقرأ أيضا.. 

ads