الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مباحث الدقهلية تكشف لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة بجوار ترعة السلام

الجمعة 16/فبراير/2024 - 10:10 م
جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من حل لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاة على طريق ترعة السلام في الدقهلية، بعدما نجح رجال المباحث في تحديد شخصية المتهم بقتل السيدة، وإلقاء جثتها بجوار ترعة السلام، وتحديدا عند قرية العصافرة.

 ونجحت الجهات الأمنية من خلال التعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة المطرية، في تحديد شخصية المتهم وراء تنفيذ الجريمة والذي تبين أن شاب اسمه حسين. ع، كما تمكن رجال المباحث من تحديد مكان المتهم وضبطه.

 

تحديد هوية السيدة المذبوحة في الدقهلية

كما حددت الأجهزة الأمنية في الدقهلية هوية السيدة المعثور عليها مذبوحة وملقاة على طريق ترعة السلام القديم، بمركز المطرية، في ظروف غامضة، والتي تبين أن اسمها "زينب ا م ا، وتبلغ من العمر 36 عاما، ربة منزل، وتسكن في مدينة المطرية، حيث يكثف رجال المباحث جهودهم لحل لغز غموض وملابسات الجريمة.

 وكان قد ورد إخطارا إلى مدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المطرية، عن العثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاة على طريق ترعة السلام، بالقرب من قرية العصافرة.

 

سيدة الدقهلية المذبوحة بدون أوراق

ومع انتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، اتضح أن الجثة لسيدة يرجح أن تكون في العقد الرابع من عمرها، كما تبين وجود جرح ذبحي في الرقبة، ولم يعثر معها على أوراق إثبات شخصية تدل على هويتها.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها وبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات.

كما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، مع العرض على النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها، والتي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، كما يكثف ضباط مباحث المركز من تحرياتهم لكشف غموض وملابسات الجريمة البشعة.

 رفضت زوجة أخيه إعطاءه سجائر فقتل طفلها بفأس
العروسة تهرب من الفرح بعد اكتشافها جنون العريس و«الشبكة الفالصو»

ads