الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العروسة تهرب من الفرح بعد اكتشافها جنون العريس و«الشبكة الفالصو»

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 11:23 م
عروس هندية - ارشيفية
عروس هندية - ارشيفية

تسبب حفل زفاف في أزمة كبيرة في إحدى القرى، بعد هروب العروسة من حفل الزفاف، حيث اكتشفت ان عريسها مختل عقاليا، كما أن الشبكة التي اشترتها أسرة العريس "فالصو".

وكانت العروس الهندية تعرضت لصدمة كبيرة، بعد اكتشافها في ليلة زفافها أن زوجها مختل عقليًا، وأن الذهب الذي اشترته أسرة العريس ذهب مزيف "فالصو".

 

هروب العروسة من الفرح

وشهدت ولاية أوتار براديش الهندية، حفل زفاف اتسم بالغرابة الشديدة، بعدما قررت العروس ترك الفرح وتلهروب منه في اللحظة الأخيرة، نتيجة اكتشافها أن العريس يعاني من حالة مرضية عقلية، كما اكتشفت أيضا ان الشبكة التي اشترتها أسرة العريس من الذهب المزيف، أي فالصو.

 

اكتشاف حالة العريس العقلية

وعند اكتشاف أهل القرية لحالة العريس العقلية، أحسوا بغضب شديد، خاصة عند رؤية العريس في موكب الزواج الذي أتى إلى إحدى قرى منطقة كوتوالي الهندية.

وقررت أسرة العروس إبلاغ شرطة لامبهوا كوتوالي، بتلك الأزمة، والتي ألقت القبض على العريس ووالده، واقتادتهما  إلى مركز الشرطة وباشرت التحقيق في الأزمة، بعدما جاء موكب الزواج من قرية في منطقة موتيجاربور كوتوالي إلى قرية في لامبهوا كوتوالي.



أشياء غريبة في موكب العريس

ولدى وصول موكب العريس إلى القرية، حدثت بعض الأشياء الغريبة، خاصة بعدما تحدث بعض صبيان القرية مع العريس لينكشف السر الذي حاولت أسرته أن تخفيه، وهو مرض العريس العقلي.
 
 

ads