السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات رسم الآيلاينر بطريقة احترافية لعيون ساحرة

الأحد 18/فبراير/2024 - 01:31 م
خطوات رسم الآيلاينر
خطوات رسم الآيلاينر بطريقة احترافية

تحرص كل فتاة على الإهتمام بجمالها وأناقتها ، من أجل الظهور بشكل جذاب وأنيق فى كل الأوقات و جميع المناسبات  والأعياد ، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" خطوات رسم الآيلاينر بطريقة احترافية  لعيون ساحرة .




خطوات رسم الآيلاينر بطريقة احترافية



1 – تجهيز العين



تعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات ،  يجب وضع مرطب للوجه أو كريم حول العينين، حيث يساعد الكريم في التخلص من التجاعيد المبكرة أو أي تغيير في اللون في هذه المنطقة.



2 – البدء بقاعدة نظيفة



لعمل قاعدة متساوية ونظيفة يجب وضع كمية صغيرة من برايمر العين على الجفن وتحت العين، وحول العين بشكل عام، والبرايمر يجعل البشرة أكثر نعومة، مما يسهل عملية وضع الماكياج، ويعطى لمسة خالية من العيوب ويحافظ على الميكاج لفترة طويلة، ويمكن وضع الكونسيلر أعلى الجفن وتحت العينين، وخلطه بشكل كبير مع وضع بودرة التثبيت.



3 – خط فوق الرموش




يمكن خلال هذه الخطوة عمل خط فوق الرموش عن طريق الفرشاة التي تأتى مع الكحل، أو شراء واحدة، واستخدام الخطوط الصغيرة حتى لا يخلق فوضى، وبعد الانتهاء من عين يجب فعل نفس الشئ في العين الأخرى.



4 – ملئ الخط ببطء



يجب السير على الخط الطبيعى للرموش السفلى، يجب رسم خط وملئه ببطء، مع أخذ وقت عند البدء لأول مرة، لأنه إذا فسد الخط فيجب البدء من جديد.


5 – الانتهاء من المظهر


يمكن بعد الانتهاء من عمل الخط، البدء في عمل خط الرموش السفلى من النصف الخارجي، باستخدام قلم تحديد، ثم وضع بعض الماسكارا، وهكذا تكون الطريقة تمت بنجاح.

ads