الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل محمود البزاوي يثير الجدل بعد طرح بوستر «كوبرا»

الأحد 18/فبراير/2024 - 12:34 م
محمود البزاوي
محمود البزاوي

أثار نجل الفنان محمود البزاوي الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد اعتراضه على عدم وضع صورة والده الفنان محمود البزاوي على بوستر العمل، ووضع صور لضيوف الشرف داخل العمل.



نجل محمود البزاوي


كتب نجل محمود البزاوي منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معترضا على عدم وضع صورة والده على البوستر الدعائي للمسلسل الذي يشارك فيه بدور كبير، وقال: "عد إذن الـmbc في ممثل اسمه محمود البزاوي عامل دور كبير في المسلسل، يعني بما إن ضيوف الشرف على البوستر فـ ياريت يكون موجود يعني.



تفاصيل البوستر الرسمي لمسلسل كوبرا


طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "كوبرا" البوستر الرسمي للعمل، وضم عدد من النجوم وظهر محمد إمام في البوستر وهو مُحاطًا بـ11 فنانًا ما بين شباب وفنانين كِبار، حيث شهد غياب محمود البزاوي.


كزبرة ينضم لفريق عمل مسلسل كوبرا


في وقت سابق، أعلن المطرب الشعبي كزبرة عن مشاركته مع الفنان محمد إمام في رمضان المقبل 2024، بمسلسل كوبرا، وذلك من خلال صورة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم الحريفة، والذي يعرض حاليا في دور العرض.



وشارك كزبرة صورة جمعته ب محمد إمام على حسابه الرسمي بموقه انستجرام، وعلق عليها قائلا: " بسم الله توكلنا على الله مسلسل كوبرا مع أخويا الكبير محمد عادل إمام تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق على قنوات mbc.. رمضان 2024.. يخصنا عشان إحنا بتوع ربنا".

ويشارك في مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم منهم: محمد إمام، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، مراد مكرم، محمود البزاوي، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أحمد أبو زيد، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق.



اقرأ أيضا.. 



ads