الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم شرس على هايلي بيبر بسبب «كريم للبشرة وجراب تليفون»

الإثنين 19/فبراير/2024 - 01:31 م
هايلي بيبر 2024
هايلي بيبر 2024

تعد عارضة الأزياء ورائدة أعمال التجميل هايلي بيبر هي واحدة من المشاهير في مجال منتجات التجميل الفاخرة. حيث شاركت مقاطع فيديو للعناية بالبشرة والمكياج عبر حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات الشهيرة «تيك توك» ما عرضها إلى هجوم شرس بسبب فيديو نشرته في الساعات الماضية، رجح المتابعين أنها "تستفزهم" ولا تهتم بما يحدث في الشرق الأوسط. 




حملات لمقاطعة منتجات هايلي بيبر 


وشن رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "تيك توك"، "إنستجرام"، "فيسبوك" ومنصة "إكس" حملات لمقاطعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة الخاصة بسيدة الأعمال الشهيرة هايلي بيبر، بسبب تصريحاتها السابقة حول الحرب الدائرة في الشرق الأوسط. 

بينما ابتكرت سيدة الأعمال الأمريكية في الآونة السابقة منتجات تصدرت محلات مستحضرات التجميل منها منتجات العناية بالبشرة وموضة الأظافر المزججة الشهيرة، حيث تتمتع الفتاة، البالغة من العمر 27 عامًا، بموهبة في صناعة مستحضرات التجميل. 



منتجات هايلي بيبر الجديدة


وخلال مقابلة عام 2020 مع صحيفة نيويورك تايمز، تحدثت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر بحماس عن حبها لمنتجات الدكتورة باربرا ستورم للعناية بالبشرة.  

ووفقاً للعارضة، فقد اكتشفت العلامة التجارية بمساعدة فنانة مكياج خلال أسبوع الموضة في باريس، وهي تستخدمها منذ ذلك الحين. 

ويعد أحد منتجاتها المفضلة هو Glow Drops الخاصة بلعلامة التجارية. وقالت: "إنها تجعلك متوهجة، ولكنها تمنحك أيضًا هذا الرفع الطبيعي اللطيف حقًا". 


ماذا قالت هايلي بيبر عن منتجها للعناية بالبشرة ؟ 


وصرحت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر أن كريم العناية بالبشرة الجديد قد يرغب الكثير من النساء في استخدامه ليعمل على توهجها بشكل طبيعي، وتنشيط البشرة الباهتة والمتعبة ويستعيدون إشراقها.
 
ويقدم بيبر للبشرة تركيبة غنية لتحسين لون البشرة وتعزيز مكافحة الشيخوخة. كما يعد مستخلص الورد البري مكونًا رئيسيًا آخر يمكنه تحسين المسام وتعزيز المظهر المتساوي. 

اقرأ أيضا.. 

ads