السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فجر السعيد تكشف تفاصيل الأزمة الصحية للفنان عبدالله الرويشد

الإثنين 19/فبراير/2024 - 10:01 م
عبدالله الرويشد
عبدالله الرويشد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية انباء عن تعرض الفنان عبدالله الرويشد لأزمة صحية مساء أمس الأحد، نتيجة مجهود كبير بذله خلال الأيام الماضية، كما أعلنت الإعلامية فجر السعيد تفاصيل الأزمة الصحية.



فجر السعيد تكشف تفاصيل الأزمة الصحية للفنان عبدالله الرويشد


كتبت فجر السعيد على حسابها الرسمي بموقع اكس منشور أعلنت من خلاله تفاصيل الغزمة الصحي لعبدالله الرويشد، مؤكدة ان الأطباء تعاملوا مع الازمة.


وقالت فجر السعيد: "الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير.. الحمدلله".

وأضافت: "كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء، وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يابوخالد .. ديربالك على نفسك أنت بالنسبه لنا ثروة وطنية".

حرصت الفنانة أصالة على الدعاء  لعبدالله الرويشد في مرضه، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع اكس قالت فيه: " ألف سلامة، على قلبك أستاذنا، وحبيبنا الغالي عبد الله الروشيد، ترجع لنا بأسرع وقت بالصحة والعافية".

تركي ىل الشيخ يعلن تأجيل حفل عبدالله الرويش


أعلن تركي آل الشيخ تأجيل حفل  ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر والتي من المقرر عقدها  يوم 23 فبراير، ضمن فعاليات موسم الرياض، لتكريم المغني الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، الذي رحل عن عاملنا  في مايو.



وكتب تركي آل الشيخ منشور على حسابه الرسمي بموقع اكس قال فيه: " نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر، تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

ads
ads