الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام عن مشاركة مجدي كامل في «كوبرا»: كل مشهد معاه مباراة (صور)

الإثنين 19/فبراير/2024 - 11:46 م
محمد إمام ومجدي كامل
محمد إمام ومجدي كامل

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الشديدة بمشاركة الفنان مجدي كامل في مسلسله "كوبرا"، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم.



محمد إمام عن مجدي كامل: كل مشهد معاه مباراة تمثيل


شارك محمد إمام صورة جمعته بمجدي كامل من كواليس مسلسل "كوبرا" على حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق  قائلا: " سعيد إني بشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل وأنه وافق يشاركني بطولة المسلسل ... فنان قدير كل مشهد معاه مباراة تمثيل".



وتابع محمد إمام كاشفا عن اسم شخصية مجدي كامل في مسلسل "كوبرا" قائلا: "استنوا شيخون في رمضان إن شاء الله".


البوستر الرسمي لمسلسل كوبرا يثير غضب نجل محمود البزاوي


طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "كوبرا" البوستر الرسمي للعمل، وضم عدد من النجوم وظهرمحمد إمام في البوستر وهو مُحاطًا بـ11 فنانًا ما بين شباب وفنانين كِبار، حيث شهد غياب محمود البزاوي.



مما أثار غضب نجل محمود البزاوي، وكتب منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معترضا على عدم وضع صورة والده على البوستر الدعائي للمسلسل الذي يشارك فيه بدور كبير، وقال: "عد إذن الـmbc في ممثل اسمه محمود البزاوي عامل دور كبير في المسلسل، يعني بما إن ضيوف الشرف على البوستر فـ ياريت يكون موجود يعني.

ويشارك في مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم منهم: محمد إمام، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، مراد مكرم، محمود البزاوي، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أحمد أبو زيد، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق.


اقرأ أيضا.. 


ads