الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها رسالة مي عزالدين وخيانة نانسي عجرم

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 11:57 م
مي عز الدين
مي عز الدين

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: مي عز الدين توجه رسالة خاصة إلى تركي آل شيخ، اشتعال الحرب بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والجمهور يتفاعل، نانسي عجرم متهمة بالخيانة لهذا السبب، محمد رمضان على أعتاب السجن.. غدا، حمزة نمرة يظهر لأول مرة في دراما رمضان 2024، محمود عامر يبكي على الهواء بعد زواجه بعشر أيام.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.



مي عز الدين توجه رسالة خاصة إلى تركي آل شيخ

حرصت الفنانة المصرية مي عز الدين على توجيه رسالة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام إلى المستشار تركي آل شيخ وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه حفل الليالي المصرية السعودية بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن على مستوى الوطن العربي.

 وقالت مي عز الدين في رسالتها: "ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ علي الحفل و تقديرك لينا و حبك للفن المصري نورت مصر و الف شكر لوزيرة الثقافة المصرية الاستاذة نيفين الكيلاني علي التعاون ده دي حاجة تفرح".

 

اشتعال الحرب بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والجمهور يتفاعل


تصدر الثنائي الأشهر في الوسط الفني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حديث الجمهور بعد اتباعهما نظام جديد بتبادل الاتهامات عن طريق الأغاني وذلك بعد انفصالهما الذي شهد حالة من الجدل الشديد خلال الفترة السابقة.

وبدأ الأمر عندما طرح الفنان حسام حبيب أغنية كدابة خلال الأيام الماضية وتكهن الجمهور أن كلمات الأغنية موجهة للفنانة شيرين عبد الوهاب خاصةً أن كلماتها تكشف عن الحالة التي عبر عنها حسام حبيب في فترة انفصاله الأول عن شيرين عبد الوهاب وقتما اتهمه الجمهور بأنه المتسبب في الحالة النفسية والعملية لشيرين والسبب في حلاقة شعرها وأشار وقتها خلال تصريحات صحفية أن كل ما تم تداولة كذب وافتراء ليستعيد الجمهور تلك الكلمات إلى أذهانه.

 

نانسي عجرم متهمة بالخيانة لهذا السبب


تعرضت الفنانة نانسي عجرم لوابل من الاتهامات في  الساعات الماضية بعد انتشار صورة لها مع معجب إسرائيلي وهو ما أثار حالة من الغضب الشديد لدى رواد التواصل الاجتماعي الذين شاركوا الصور عبر صفحات السوشيال ميديا واتهموها بالتطبيع خاصةً أنها لم تكن المرة الأولى لها، فسبق وتعرضت نانسي عجرم لهذا الموقف وأشارت خلالها إلى أنها لم تكن على علم بجنسية الشخص.

 وقد شن الجمهور هجوما عنيفاً على الفنانة نانسي عجرم بعد حفلها في مدينة قبرص وذلك بعد انتشار صورة لها مع مدون سياحي إسرائيلي ومع تكرار الموقف والاعتذارات المقدمة من الفنانة اللبنانية، خرج الجمهور عن صمته واتهمها بالخيانة والتطبيع في ظل الأحداث الجارية التي تشهدها فلسطين على يد الاحتلال، كما طالب عدد من الجمهور بمقاطعة أعمالها الفنية كرد فعل طبيعي لما قامت به.

 

محمد رمضان على أعتاب السجن.. غدا

 ينتظر الفنان محمد رمضان تحديد مصيره غدا الأربعاء، حيث تنظر محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة، وذلك بتهمة ترويجه لإشاعات كاذبة ضد بنك شهير.

 وكانت أصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، في وقت سابق، حكمًا يقضي بحبس الفنان محمد رمضان لمدة سنة، في الدعوى القضائية التي رفعها ضده أحد المحامين، اتهمه فيها بترويج أخبارا كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ضد بنك شهير.

 

حمزة نمرة يظهر لأول مرة في دراما رمضان 2024


يشارك الفنان حمزة نمرة في دراما رمضان لعام 2024، للمرة الأولى حيث يظهر من خلال غناء تتر مسلسل «سر إلهي» بطولة الفنانة روجينا، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان.

 وأكد حمزة نمرة في تصريحات صحفية: "إنها المرة الأولى التي أظهر في رمضان وأغني فيها تتر مسلسل يعرض في دراما رمضان، ومتحمس للعمل بسبب مناقشته لقضية مهمة، إذ قرأت السيناريو كاملاَ، حتى أقوم بتحديد كلمات وألحان مناسبة للتتر".

 

محمود عامر يبكي على الهواء بعد زواجه بعشر أيام


دخل الفنان محمود عامر في موجه بكاء شديدة على الهواء مباشرة، أثناء حلوله ضيفا في برنامج "قعدة ستات" والمذاع على قناة اليوم الفضائية، كما حرص على توجيه رسالة لأولاده وطالبهم بأن يتذكروه دائما ولا ينسوه.

وأجهش محمود عامر بالبكاء أثناء حديثه مع الإعلامية مروة صبري، كما وجه رساله لأولاده وقال: " متزعلوش مني لو اللي حصل ضايقكم بس أنتوا أقرب ناس وعايشين معايا وعارفين أنا كنت إيه أوعوا تنسوني".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..




ads