الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يحتفل بنجاح «أبو نسب» ويوجه رسالة لصناع «الحريفة»

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 11:23 ص
محمد إمام
محمد إمام

احتفل الفنان محمد إمام بنجاح فيلم "أبو نسب" وتخطية حاجز 50 مليون جنية أثاء عرضه في مصر، كما حرص على توجيه رسالة لصناع فيلم الحريفة، مؤكدا أنه فيلم قام به مجموعة من الشباب المميزين، سيكونوا نجوم المستقبل.



محمد إمام يحتفل بنجاح فيلمه ويوجه رسالة لصناع فيلم الحريفة


شارك محمد إمام صورة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، احتفل من خلالها بنجاح فيلمه "أبو نسب"، كما حرص على توجيه رسالة لصناع فيلم الحريفة، مازحهم من خلالها حيث قال: "الحمد لله أبو نسب 50 مليون جنيه إيرادات في مصر".



وتابع: "في نفس الوقت سعيد بتجربة فيلم الحريفة، فيلم شبابي جميل معمول بحرفية عالية وأبطاله هما نجوم المستقبل، مبروك لكل صناعه اللي معظمهم أصدقائي، هفوتلكم المره دي إنكم عدتوني في الإيرادات.

أبطال فيلم أبو نسب


حقق فيلم "أبو نسب" نجاحا كبيرا في دور السينما ، وتصدر الإيرادات كل يوم منذ عرضه على باقي الأفلام التي تعرض في نفس الفترة.

يشارك في بطولة العمل كل من: بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.



فيلم الحريفة


تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.
 
ويشارك في العمل كل من: نور خالد النبوي، نور إهاب، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، أحمد حسام ميدو.


اقرأ أيضا.. 




ads
ads