الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤدي المهرجانات كزبرة: غيرت اسمي وكنت بمثل إني بعرف أغني (فيديو)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 09:13 م
كزبرة
كزبرة

كشف مؤدي المهرجانات كزبرة عن تغيير اسم الشهرة إلى اسمه الحقيقي بسبب ممارسته مهنة التمثيل، مشيرا إلى انه يحب التمثيل، وقام بغناء المهرجانات من أجل الشهرة، وحتى يحصل على فرصة للتمثيل.


كزبره يعلن تغير اسمه إلى أحمد بحر

قرر كزبرة تغيير اسم الشهرة الخاص به إلى اسمه الحقيقي أحمد بحر، لإعتزازه باسم عائلته، وقال كزبرة خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، والمعروض على شاشة قناة اون: " اسم العائلة بحر والناس حبت اسم كزبرة، لكن هغيره بسبب التمثيل.

 وتابع: "أنا هدفي الأول كان التمثيل ولجأت للغناء على السوشيال علشان مكنتش عارف أوصل لهدفي، في الأساس كنت عاوز أمثل، لكن لكوني منحدر من منطقة شعبية مكنتش عارف أعمل إيه علشان أمثل، وبدأت أعمل أي حاجة تساعدني زي إني أغني أو أعمل اسكتشات.. أي حاجة المهم حد يشوفني".

وأضاف:" لجأت للسوشيال ميديا علشان أتشاف، أنا بمثل إني بغني، وحلمي بكر مافهمش أنا عايز أقدم إيه.. وماقدرش أتخانق معاه ده أستاذ كبير، وكان في سوء تفاهم ومفهمنيش أنا حابب أقدم إيه؟، فحولت الموضوع لسكتش بسيط".


فيلم الحريفة

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.
 
ويشارك في العمل كل من: نور خالد النبوي، نور إهاب، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، أحمد حسام ميدو.


اقرأ أيضا

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)





ads