الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم رادع على المتهم بالاعتداء على بنت خالته الطفلة وفض بكارتها

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:41 م
اعتداء على طفلة
اعتداء على طفلة

أسدلت محكمة جنايات المنصورة، الستار على القضية المأساوية، المتهم فيها شاب بالتعدي على ابنة خالته الطفلة القاصر، وهتك عرضها بالقوة، أثناء وجوده في شقته، لدى زيارة خالتها في محافظة الدقهلية، وقضت المحكمة بالسجن 15 عاما على المتهم، وألزمته بالمصاريف الجنائية، مع إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، وذلك في القضية رقم 7952 لسنة 2023 والمقيدة برقم 2527 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

وعقدت محكمة جنايات المنصورة جلستها برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محيي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة وسكرتارية أحمد كمال ووليد عصوة.


اعتداء شاب على بنت خالته الطفلة

وتعود تفاصيل القضية إلى إحالة المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، المتهم "أسامة. م. ر. ا"، هارب، وعمره 26 سنة، والذي ارتكب في  دائرة مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية جريمة الاعتداء ومواقعة الطفلة الضحية ابنة خالته، غضون شهر مايو 2023، وتدعى "ر. أ. س"، بينما لم تكمل ثماني عشر ميلادية كاملة، بالقوة، من خلال استغلال حداثة سنها ووجودها في شقته.

وكان المتهم أدخل الطفلة المجني عليها، والتي كانت تبلغ من العمر وقت ارتكاب الواقعة 9 سنوات، في غرفة في الشقة، وخلع عنها بنطالها، ووضع يده علي فمها، وتعدى عليها على النحو الوارد في تقرير الطب الشرعي.


 شهادة أم الطفلة الضحية

وخلال التحقيقات، وجلسات المحاكمة، شهدت "إيمان. ا. ي. م"، 41 سنة، ربة منزل ومقيمة مركز الستاموني بأنه أثناء وجود ابنتها الطفلة المجني عليها في منزل أختها، أدخلها المتهم في غرفة وخلع عنها بنطالها ووضع يده على فمها وتعدى عليها.

كما كرر المتهم هذه الجريمة على فترات مستغلا عدم وجود والدة الطفلة الضحية ووالدته في المنزل.

كما أدلى الرائد أحمد عوض صبري، رئيس مباحث مركز شرطة الستاموني، بشهادته أمام تحقيقات النيابة العامة، وقال إن تحرياته السرية أكدت صحة الواقعة، وأن المتهم تعدى على الطفلة الضحية بغير رضاها أكثر من مرة.

كما كشف تقرير الطب الشرعي بعد فحص الطفلة المجني عليها، أنها "ثيب"، وأنها مفضوضة البكارة منذ فترة زمنية طويلة، لا يمكن تحديدها من الناحية الطبية.

وعند سؤال الطفلة الضحية، بعد الاستدلال بتحقيقات النيابة العامة، أفادت بمضمون ما شهدت به والدتها "الشاهدة الأولى".

 تفاصيل بشعة في مقتل طالبة الشرقية «زميلها المراهق استدرجها لشقته واعتدى عليها»

ads