الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | شيماء سيف تكشف تفاصيل شخصيتها في «فراولة» (فيديو)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 05:03 م
شيماء سيف
شيماء سيف

كشفت الفنانة شيماء سيف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "فراولة"، والمقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2024، مشيرة إلى أنها شخصية بعيدة عنها في الحقيقة، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم منهم: نيلي كريم وصدقي صخر.



شيماء سيف: أجسد شخصية سامية سوشيال


صرحت شيماء سيف خلال ماخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc»": " سامية سوشيال عجبتني لأنها من الناس اللي بتعمل كل حاجة من ولا حاجة، وهي عندها ذكاء خارق وهتشوفوا منها شوية تريندات".

وأوضحت: "طالعة في المسلسل عكس شخصيتي في الحياة تمامًا".



وتابعت: "الكواليس مع نيللي كريم لذيذة، اشتغلت معها سجن النسا ويوم للستات وحاجات كلها دراما وجد وعياط، واتقابلنا في مسرحية السندباد، لكن في المسلسل نتقابل بشكل أكبر في الكوميدي وهي قمر وروحها حلوة".


أبطال مسلسل فراولة


يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، جيلان علاء، مصطفى خاطر، حجاج عبدالعظيم، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على.


شيماء سيف تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها


في وقت سابق، كشفت الفنانة شيماء سيف  حقيقة انفصالها عن زوجها محمد كارتر عبر حلولها ضيفة على برنامج المشهد.

وقالت شيماء سيف أنها وضعت هي وزوجها في إطار معين بسبب تقديمهما المقالب على شبكات التواصل الاجتماعي، مما جعل الجمهور يتدخل في تفاصيل عديدة من حياتهما مما عرضهما لمشاكل كثيرة.

وتابعت شيماء سيف: الناس بدأت تركز معانا قوي من بعد معملنا مقالب، ومرة عملتله بلوك بعد خناقة كبيرة بينا والناس لاحظت وقتها والخناقة كبرت أكتر".


 
وأضافت: عملنا احنا الاثنين بلوك لبعض ومسحنا الصور والفيديوهات وعايشين أحسن حياة لأن محدش عارف عننا حاجة، والناس فاكرين إننا انفصلنا لكن هما أحرار.

اقرأ أيضا..

ليلى علوي تكشف تفاصيل تجربتها في «مقسوم»


ads