الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد حاتم يعلن انفصاله عن زوجته: مش عايز أعيش لوحدي

الجمعة 23/فبراير/2024 - 10:49 ص
أحمد حاتم وزوجته
أحمد حاتم وزوجته

كشف الفنان أحمد حاتم تفاصيل حياته الشخصية، مشيرا إلى أنه انفصل عن زوجته منذ فترة، ولديه ابن، كما أكد على أن علاقته بطليقته جيدة وهو ما تم الاتفاق عليه بعد الانفصال.



أحمد حاتم: انفصلت منذ فتره


قال أحمد حاتم خلال حديثه مع الإعلامية انجي علي عبر قنانة نجوم f.m  الإذاعية: " أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة".



وتابع أحمد حاتم : اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد".

وأضاف أحمد حاتم: " أتمنى إني لا أكرر التجربة ولا أستمر عايش لوحدي، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج تكون الحياة مستقرة أكثر، وأتمني نفس الشيء وكل الخير من قلبي للست اللي كانت في حياتي.



فيلم الملحد لأحمد حاتم


سيطرت حالة من الجدل الشديد على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشر مشهد من مشاهد من فيلم الملحد والذي يقوم ببطولته الفنان "أحمد حاتم"،  ويترقب مؤلفه إبراهيم عيسى عرضه منذ أكثر من عام.

وهاجم الجمهور وقت الإعلان عن تفاصيل الفيلم صناعه، وعلى وجه التحديد مؤلفه، وذلك لجرأة موضوعاته، ما دفع الرقابة المصرية إلى تأجيل عرضه لحين مراجعته.

وأصر الجمهور على ضرورة منع فيلم الملحد ، وذلك بسبب أنه يروج لأفكار من شأنها معارضة القيم الدينية في المجتمع المصري، واتضح ذلك من الاسم وملصق الفيلم الذي يوضح التشتت في الأفكار التي يواجهه بطل الفيلم.



موقف الرقابة المصرية من فيلم الملحد


وأجازت الرقابة المصرية للمصنفات الفنية، عرض فيلم الملحد، بعد النظر في قضاياه ومشاهده، وذلك بعد محاولات المؤلف وشركة الإنتاج عرض الفيلم أكثر من مرة، والتي قوبلت جميعا بالرفض، لحين مشاهدة النسخة الكاملة من الفيلم.

وقررت هيئة الرقابة المصرية عرض الفيلم للجمهور في السينمات المصرية والوطن العربي، ولكن تحت تصنيف "للكبار فقط".

فيما احتفل مؤلف فيلم الملحد إبراهيم عيسى، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام"، حيث نشر صورة من وثيقة قرار الرقابة المصرية عرض الفيلم قريبا في السينمات.


اقرأ أيضا.. 


ads
ads