الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تطلق علامتها التجارية الجديدة Orebella للعطور ومستحضرات التجميل

السبت 24/فبراير/2024 - 02:20 م
بيلا حديد 2024
بيلا حديد 2024

أطلقت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد علامة تجارية جديدة، بعنوان Orebella، والتي من المحتمل أن تكون علامة تجارية جديدة في سوق العطور ومستحضرات التجميل، وشوقت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد جمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وحددت موعد إطلاق منتجاتها الجديدة 2024. 





بيلا حديد تحدد موعد إطلاق علامتها التجارية

وحددت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد موعد لإطلاق علامتها التجارية الجديدة Orebella للعطور ومستحضرات التجميل. فيما أبدت جيجي حديد دعمها لشقيقتها الأصغر، فكتبت: "YAAAAAYYYYY".

حيث شاركت حديد إعلانًا تشويقيًا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأرفقته بتعليق: "أسست الجميلة بيلا حديد Ôrəbella وعطرك المفضل في 2/5 القادم". 

بينما يعرض الفيديو، الذي تبلغ مدته 10 ثوانٍ، لقطة مقربة لوجه حديد متشابكة مع مقاطع من زجاجات العطور، وينتهي الإعلان بشعار العلامة التجارية.




علامة بيلا حديد التجارية الجديدة 

وتعد التفاصيل المتعلقة بالعلامة التجارية الخاصة بعارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد وعروضها لا تزال طي الكتمان، فقد ذكرت مجلة WWD أن تسجيل العلامة التجارية حديد، الذي يعود تاريخه إلى عام 2022.

حيث يشير إلى تركيز Orebella على المنتجات المتعلقة بالرائحة. وقد تشمل هذه العلامة العطور والبخور ومستحضرات الجسم والزيوت والشامبو والبلسم والشموع.



ظهور بيلا حديد الأخير

ومن جهة أخرى، شاركت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية ذات الأصول الهولندية بيلا حديد في عروض لبعض من أفضل العلامات التجارية وأشهر دور للأزياء في العالم، بما في ذلك Burberry، وOff-White، وFendi، وVersace، وGivenchy، وMax Mara، وMoschino.

كما تصدرت بيلا حديد أغلفة متعددة لعديد من المجلات العالمية المشهورة في فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة واليابان والصين ودول أخرى.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads