السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل اللبناني فادي إبراهيم إلى العناية المركزة وعائلته تشكو من الشائعات

الجمعة 23/فبراير/2024 - 10:22 م
الممثل اللبناني فادي
الممثل اللبناني فادي إبراهيم 2024

أصدرت عائلة الممثل اللبناني الشهير فادي إبراهيم بيانا تعلن فيه أن الممثل اللبناني تم نقله إلى العناية المركزة، على إثر المضاعفات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بعد رحلة علاج طويلة، نتيجة تعرضه إلى عمليات غسيل الكلى والخضوع إلى عمليات جراحية نتيجة مضاعفات مرض السكري، والذي نتج عنه بتر قدمي الممثل فادي إبراهيم. 





بيان عائلة فادي إبراهيم

وأصدرت عائلة فادي إبراهيم بيانا لتشرح فيه حالة الممثل اللبناني الشهير لتوضح فيه دخوله إلى وحدة العناية المركزة، بسبب مضاعفات رحلة علاجه عقب بتر قدمه، على إثر إصابته بمرض السكري وعمليات غسيل الكلى. 

وطلبت عائلة الممثل اللبناني من الجمهور وأي جهة صحفية أو إعلامية إصدار أي بيان عن حالة الممثل اللبناني، كما طلبت من محبيه الدعاء والصلاة له بالشفاء العاجل، وتجنب الشائعات. 


حالة الممثل فادي إبراهيم الصحية

وكان الممثل فادي إبراهيم اللبناني يمكث في المستشفى، نتيجة تعرضه لمضاعفات صحية خطيرة، بسبب خضوعه لعمليات غسيل الكلي، بعد تعرضه إلى عملية بتر قدمه نتيجة إصابته بمرض السكري ومضاعفاته.

وكثرت الشائعات مؤخرا حول الحالة الصحية للممثل اللبناني الشهير، حيث وصف البعض حالته الصحية بأنها خطيرة، إلا نقابة الممثلين اللبنانية نفت تلك الشائعات، وأكدت أن حالته مستقرة ويخضع للعلاج اللازم. 


تفاعل الجمهور مع الممثل فادي إبراهيم

وجدير بالذكر أن الممثل فادي إبراهيم يحظى بمكانة كبيرة لدي جمهور الوطن العربى، وتفاعل الجمهور مع أنباء مرض الفنان اللبناني الشهير، وحرصوا على التعبير عن تضامنهم معه، متمنين له الشفاء العاجل. 

بينما أصدر الممثل فادي إبراهيم بيان عبر نقابة الممثلين اللبنانية، قبل غيابه عن الوعى، يوضح فيه تطورات حالته الصحية الخطيرة.

 وجاء في البيان الآتي: "أصدقائي وأحبائي... أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم بوضعي الصحيّ الحرج، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي، مع خالص شكري وامتناني ومحبتي. فادي إبراهيم".

اقرأ أيضا.. 

ads