الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. محمد إمام في رأس البر بسبب كوبرا (صور)

السبت 24/فبراير/2024 - 10:30 م
محمد إمام
محمد إمام


 

نشر الفنان محمد إمام مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من مدينة رأس البر، وذلك استكمالاً لتصوير مشاهد مسلسله الجديد كوبرا الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 وكتب قائلاً: "بلدنا جميلة، رأس البر، مسلسل كوبرا، رمضان 2024".

 

وحظى منشور الفنان محمد إمام على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الحب وأعربوا عن ترقبهم لمشاهدة أحداث المسلسل.

 



أحداث مسلسل كوبرا 

 

وأحداث مسلسل كوبرا تجري في إطار شعبي حول رجل "ابن بلد" يجسد دور محمد إمام يقع في خطأ ما بعد اضطرار الظروف لذلك الطريق، ومن ثم يحاول الدفاع عن الصح.

 

أبطال مسلسل كوبرا 

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان محمد إمام، منة فضالي، محمود البزاوي والفنان مراد مكرام والفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، والفنان عمرو عبد الجليل، إلى جانب العديد من الفنانين.

 



آخر أعمال الفنان محمد إمام 

 

يعد فيلم أبو نسب هو آخر أعمال الفنان محمد إمام وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول النسب وكيف يؤثر على الزوجان وما يحدثه خلافات، إضافة إلى المشاكل التي تحدث بين طرفي النسب، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، العمل إخراج رامي إمام.




اقرأ أيضا.. 


ads