الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود بلمسات لبنانية سعودية في حفل SAG Awards 2024 (صور)

الأحد 25/فبراير/2024 - 08:20 م
إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير في حفل SAG Awards 2024

تألق المصممون العرب سعيد قبيسي ووعد العقيلي وتوني ورد وإيلي صعب وزهير مراد في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2024 SAG Awards ليلة أمس السبت، الموافق 24 فبراير الجاري، حيث حرصت نجمات هوليوود على التألق بأحدث إطلالات المصممين العرب في حفل توزيع جوائز السينما والتلفزيون، الذي يعد بداية ماراثون جوائز الأوسكار 2024. 




اللبناني سعد القبيسي في SAG Awards 2024

وتألقت نجمات هوليوود في حفل SAG Awards 2024 ومنهم الممثلة الكندية كيلتي نايت، حيث ارتدت الشخصية التلفزيونية الشهيرة فستاناً مذهلاً بدون حمالات من تصميم المصمم اللبناني سعيد قبيسي، ويتميز بفيونكة سوداء ضخمة على الصدرية بالإضافة إلى فيونكات صغيرة من التول المطرز على كامل الفستان. 




موضة السعودية في SAG Awards 2024

وفي سياق متصل، سلطت الممثلة والمغنية الأمريكية شيريل لي رالف الضوء على الموضة السعودية في حفل SAG Awards 2024 حيث ارتدت فستاناً أسود بدون حمالات من ماركة الأزياء الراقية وعد العقيلي. 

وقد تأسست دار الأزياء السعودية، في عام 2019، على يد الأختين وعد وأحلام العقيلي، وهي تصمم إطلالات نصف سنوية مستوحاة من “التجربة الشخصية والرحلة النسائية الجماعية”، وفقا لموقع علامتها التجارية الإلكتروني.



إطلالات إيلي صعب في SAG Awards 2024 

وفي هذه الأثناء، اختارت نجمة هوليوود ريس ويذرسبون إطلالة باللون الأحمر الناري، حيث ارتدت فستاناً مشرقاً من مجموعة الأزياء الراقية لمصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب لربيع 2024. 

بينما سارت ويذرسبون على السجادة الحمراء الخاصة بحفل SAG Awards 2024 بفستان طويل يصل إلى الأرض بدون حمالات، ويتميز بفتحة عالية ورقبة واسعة.

فيما تم تنسيق الفستان، المصنوع من صديري مطوي وتنورة ملفوفة، مع زوج من الصنادل ذات الكعب العالي ماركة جيانفيتو روسي.




إطلالات النجمات بتوقيع لبنان في SAG Awards 2024

ومن جهة أخرى، أطلّت الممثلة الإنجليزية هانا وادينجهام، المعروفة بأدوارها الشهيرة في مسلسلي "صراع العروش" و "تيد لاسو" بأفضل ما لديها مستعينة أيقونة الإغراء مارلين مونرو. حيث ارتدت فستان ياقوتي لامع من العلامة اللبنانية توني ورد. ويتميز ثوبها الأحمر الداكن بشق يصل إلى الفخذ. 

بينما تجسدت الأناقة في إطلالة الممثلة الكوميدية الأميركية آبي إليوت، بطلة مسلسل "الدب"، عندما اختارت فستاناً أسود أنيقاً من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 للعلامة اللبنانية زهير مراد، في حفل SAG Awards 2024.







اقرأ أيضا.. 

ads