الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملك» عن أغنية ليلى زاهر وهشام جمال: إللي مش عاجبه ميسمعش

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:36 م
ملك زاهر
ملك زاهر

علقت الفنانة ملك زاهر على الانتقادات التي تعرضت لها شقيقتها ليلى زاهر وهشام جمال بعد طرح أغنية "أمور بسيطة"، مؤكدة أن الأغنية حققت نجاحا كبيرا في مصر وخارج مصر، إلا أنها أشارت ان الأمر طبيعي ألا تنال الأغنية إعجاب فئة م نالجمهور، ونصحتهم ألا يسمعوا الأغنية.




ملك زاهر بعد انتقاد غناء شقيقتها: اللي مش عجبوا ما يسمعش

قالت ملك زاهر في تصريحات صحفية: "أنا ضد الانتقاد غير البنّاء، ليلى وهشام بذلوا مجهود كبير في الأغنية، وعملوا حاجة متعملتش في الدنيا كلها، وكلام الناس حاجة تدعوا للفخر لأن الأغنية أتسمعت، والطبيعي إن في ناس بتحب وناس بتكره، واللي مش عاجبه ميسمعش.


أغنية أمور بسيطة لليلى زاهر وهشام جمال

وكان الفنان هشام جمال  طرح أغنيته الجديدة "أمور بسيطة" برفقة ليلى زاهر، ويأتي ذلك بعد فترة وجيزة من إعلان خطبتهما، مؤكدا أن هذه الأغنية لا تعبر عنهما، كما طالب جمهوره بعدم الربط بين كلمات الأغنية وبين علاقتهما في الواقع.

احتلت أغنية أمور بسيطة لهشام جمال وليلى زاهر تريند يوتيوب فور طرحها على قناتهم الرسميية، ويعتبر هذا هو التعاون الأول بينهم بعد إعلان خطبتهما.

وشارك هشام جمال الأغنية على حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق عليها قائلا: "الأغنية دي مش شرط تكون بتوصف حالتنا دلوقتي، لكن هي حالة أي اتنين ممكن يمروا بيها في أوقات معينة، تعالوا نخلي الأمور بسيطة".


موعد خطوبة هشام جمال وليلى زاهر


كشف الفنان أحمد زاهر خلال تصريحات صحفية له عن موعد خطوبة ابنته الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال، مشيراً إلى أنها ستكون في الصيف المقبل.

يذكر أن الفنان أحمد زاهر احتفل بقراءة فاتحة ابنته ليلى زاهر والفنان هشام جمال خلال الفترة الماضية في حفل عائلي حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.


اقرأ أيضا..

ملك زاهر تفجر مفاجأة بخصوص دورها في مسلسل نسل الأغراب




ads