السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ليلى زاهر على إخراج هشام جمال لحفل قادرون باختلاف (صور)

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 08:16 م
هشام جمال ومدحت صالح
هشام جمال ومدحت صالح في حفل قادرون باختلاف

حرصت الفنانة ليلى زاهر على دعم خطيبها الفنان هشام جمال، بعد قيامه بإخراج حفل قادرون باختلاف، والذي أقيم اليوم، في مركز المنارة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجموعة من الوزراء في نسخته الخامسة لدعم ومساندة الأبطال من ذوي الهمم.، وقيامه بتقديم العديد من الأعمال الغنائية داخل الحفل، وذلك من خلال صورة شاركتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، مشيرة إلى انه بذل مجهود كبير للاستعداد لهذه الحفلة.



ليلى زاهر تدعم خطيبها هشام جمال

شاركت ليلى زاهر صورة من حفل قادرون باختلاف جمعت كل من خطيبها هشام جمال، و الفنان مدحت صالح، الفنان حسين الجسمي، وعلقت قائلة: "حفلة ممتعة جدًا، ومنظمة ومتميزة ما شاء الله كالعادة ومجهود الأولاد الجُمال الموهوبين باين أوي"


وتابعت: "مجهود كل الناس اللي تعبت واشتغلت من قلبها في الحفلة الجميلة دي، وأولهم مجهودك، وتعبك اللي باين أوي، أنا عارفه قد إيه أنت تعبت، واشتغلت بحب وبضمير، وكل سنة بتبهر كل الناس باللي بتطلعه، من القادرون باختلاف، من موهبه وشطارة وإبداع.

وأضافت ليلى زاهر: أنت مش بس مخرج الحفلة، أنت كمان عامل أغاني خطيرة، ما شاء الله وعامل كل حاجة، مش عارفه أوصف قد إيه أنا فخورة بيك، أنت أصلًا دايما بتخلينيّ فخورة على طول عشان أنت تستاهل أحلى حاجة في الدنيا.. بحبك.

حفل قادرون باختلاف



أقيم حفل قادرون باختلاف في نسخته الخامسة، اليوم، في مركز المنارة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيس وعدد من الوزراء، وشارك في الحفل كل من الفنان مدحت صالح، وحسين الجاسمي، وهشام جمال، كما قدم الفنان كريم محمود عبد العزيز فقرة حوارية مع أحد أبطال ذوي الهمم.

اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).





ads