الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أورتيجا يهاجم عمرو مصطفى ويتهمه بالسرقة

الخميس 29/فبراير/2024 - 01:02 م
أورتيجا وعمرو مصطفى
أورتيجا وعمرو مصطفى

هاجم مطرب المهرجانات أورتيجا، الفنان عمرو مصطفى بعد تصريحات الأخير حول سرقة مطربي المهرجانات الألحان وهو ما أثار غضب أورتيجا ليتهمه هو الآخر بسرقة ألحان أغاني.

 



أورتيجا يهاجم عمرو مصطفى

 

وأكد أورتيجا خلال تصريحات صحفية له أن عمرو مصطفى يعتمد أيضاً على ألحان أغاني مسروقة، كما انتقد الطريقة التي هاجم بيها مطربي المهرجانات وأوضح أنه لابد أن يوجه انتقاده لشخص بعينه ولكن تعميمه لكافة مطربي المجال واتهامهم بأنهم يعيشون بالحرام هو الأمر الذي أثار استياءه.

 

وأضاف أورتيجا: لما تحب تنتقد حد وجه للشخص الكلام لكن متعممش وتتهمنا اننا عايشين بالحرام وينسرق أغاني غيرنا وعايشين على مجهود غيرنا.

 

 

سبب انفصال أوكا وأورتيجا فنياً

 

وكشف مطرب المهرجانات أورتيجا سبب انفصاله فنياً عن زميله وشريكه في أعماله السابقة أوكا وهل كانت الفنانة مي سليم السبب في هذا الانفصال كما زعم بعض رواد التواصل الاجتماعي، وأكد أورتيجا أن مي كساب لم يكن لها دخل فيما حدث بينه وبين أوكا مشيرا أنه انفصل عن أوكا  أكثر من 9 مرات بين العودة والانفصال، وذلك لأن هناك اختلاف في وجهات النظر لذلك كل منهما اختار طريقة ونجح فيه بشكل فردي، ولم تكن مي كساب السبب في هذا الانفصال بل الموضوع حدث بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين.

 

وعن احتمال عودتهما بدير غنائي أكد أورتيجا أن الأمر أصبح من الصعب حدوثه خاصةً مع انطلاق كل منهما في طريقه بالأسلوب والطريقة الخاصة به.




اقرأ أيضا..

الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعد طرح برومو الفيلم (فيديو)



ads
ads