الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مراد يلدريم يمازح حماه بسبب صورة رضيعته ميراي «ضغط دمه ارتفع»

الخميس 29/فبراير/2024 - 10:01 م
مراد يلدريم وزوجته
مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني وابنته ميراي 2024

حرص الزوجان التركيان الممثل الشهير مراد يلدريم والمغربية إيمان الباني على إخفاء وجه ابنتهما ميراي المولودة عام 2022، على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن تخلى الثنائي عن ذلك الحرص، مؤخرا، حيث نشر والد إيمان الباني صورة لحفيدته ميراي وهى تستمتع بأكل الفاكهة مع والدها مراد يلدريم، ما أثار حماس الجمهور، بسبب مدى التشابه الكبير بين الطفلة ووالدها الممثل. 




صورة ابنة مراد يلدريم تشعل السوشيال 

ونشر الممثل الشهير مراد يلدريم، الذي فضل إخفاء وجه ابنته ميراي، أول صور له مع ابنته البالغة من العمر 16 شهرًا عندما نشر والد زوجته إيمان إلباني عن طريق الخطأ صورة حفيدته.

بينما تزوج مراد يلدريم (44 عامًا) من المغربية إيمان الباني (41 عامًا)، عام 2016. ولم يُظهر الزوجان الشهيران وجه ابنتهما التي ولدت في أكتوبر 2022، على وسائل التواصل الاجتماعي أبدا. 


كيف علق مراد يلدريم على تصرف حماه ؟ 

ومازح الممثل التركي الشهير مراد يلدريم، والد زوجته المغربية إيمان الباني، عندما نشر الصورة الأولى لحفيدته ميراي بالخطأ، في حركة لافتة للإعجاب من الممثل الشهير. 

حيث كتب يلدريم عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "ارتفع ضغط دم والد زوجتي عندما شارك تلك الصور بالخطأ". 

بينما نشر مراد يلدريم لاحقًا اللحظات التي أطعم فيها ابنته الفاكهة على حسابه على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" لتهدئة والد زوجته.




التعليقات والإعجابات تنهال على مراد يلدريم

وفي سياق متصل، حرص المعجبون على إبداء إعجابهم بصور مراد يلدريم مع ابنته ميراي، وبدأوا يتساءلون عن مدى التشابه الكبير بين يلدريم وابنته الوحيدة من زوجته المغربية إيمان الباني. 

بينما كتب الممثل الشهير الرسالة التالية على الصور التي نالت آلاف الإعجابات والعديد من التعليقات: "عندما شاركها والد زوجتي بالخطأ، ارتفع ضغط دمه. دعونا نشارك تلك الصور مرة أخرى، حتى ينخفض ضغط دمه. مع الحب من ميراي". 



اقرأ أيضا.. 

ads