الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نجوم أتراك تضامنوا مع فلسطين أبرزهم مراد يلدريم وبورجو بيريجيك

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 08:36 م
نجوم اتراك يدعمون
نجوم اتراك يدعمون فلسطين

 في ظل ما تشهده المنطقة من حرب شرسة من قبل الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين والأثار المدمرة من قتل أطفال وكبار ونساء وهدم بيوت والبقاء بدون مأكل وملبس وكهرباء كل ذلك كان له تأثير قوي على إحياء مشاعر وتعاطف كبير من قبل بعض نجوم تركيا الذين أظهروا إدانتهم للأفعال الوحشية الذي يتبعها الاحتلال الصهيوني من حصار غزة وقتل المدنيين الأبرياء.

 

وجاء ذلك الدعم من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الأحداث الجارية بصور تحمل شعار فلسطين وكلمات تعبر عن مدى تأثرهم بما يحدث ورفضهم التام له.

 



ومن ضمن المشاهير الذين أبدوا قضية فلسطين:

 

مراد بوز

 

نشر الفنان التركي مراد بوز ستوري يعلن فيها تأييده للقضية الفلسطينية وكتب: هذه مآساة إنسانية لا يمكن تجاهلها، فالمدنيون الأبرياء في فلسطين ليس لديهم ماء ولا كهرباء.

 



بيرك أتان 

 

أيد الفنان التركي بيرك أنتي الشعب الفلسطيني وكتب: أمام أعين العالم، ترتكب الأعمال الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في غزة وقد تحول هذا إلى مذبحة مدنية مقنعة، الآلاف من الأطفال الأبرياء يفقدون حياتهم والعالم كلة يشاهد ذلك ، لعن الله كل الحالات التي تسلب الطفل حقه في الحياة.

 



جانير توبتشو

 

تفاعل الفنان جانير تويتشو مع الأحداث الجارية ونشر عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تحمل علم فلسطين ليؤكد دعمه للقضية الفلسطينية.

 



النجمة بورجو بيريجيك

 

دعمت نجمة تركيا الشهيرة بورجو بيريجيك الشعب الفلسطيني وذلك من خلال مقطع فيديو شاركته عبر ستوري حسابها على إنستجرام، ظهر من خلاله مدى المعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني وكتبت: فلسطين.

 



الممثلة سيمجا سلجوق

 

دعمت الممثلة التركية سيمجا سلجوق الشعب الفلسطيني برسالة مؤثرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x وكتبت: أتألم كثيرا كل يوم بقتل العديد من الأبرياء والعالم يشاهد هذا دعواتي ل فلسطين.

 



مراد يلدريم 

 

نشر الممثل التركي من أصول عربية وزوج الفنانة المغربية إيمان الباني، مراد يلدريم صورة لعلم فلسطين عبر حسابه على انستجرام ليعلن تأيده الكامل للشعب الفلسطيني.

 


 اقرأ أيضا..

التركية ديميت أوزدمير تشعل مهرجان فينسيا السينمائي بإطلالات مثيرة (صور)


ads
ads