الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دراما Spaceman الفضائية تتصدر مشاهدات نتفليكس في أول أيام العرض

السبت 02/مارس/2024 - 07:39 م
فيلم Spaceman 2024
فيلم Spaceman 2024

شهدت منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس تصدر فيلم Spaceman نسب المشاهدات، حيث يعد الفيلم من نوع الدراما الفضائية، ومن إخراج يوهان رينك، ويأتي أحدث مشروع للممثل الكوميدي الشهير آدم ساندلر مع منصة نتفليكس الشهيرة بقصة حول المجرات وشعور الوحدة ومحاولة حل المشكلات الزوجية.




فيلم Spaceman يكتسح نتفليكس

واستطاع فيلم Spaceman تصدر منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس في أول أيام عرضه، يوم الجمعة الأول من مارس 2024، ويدور الفيلم في إطار درامي في الفضاء.

حيث يعد محور القصة بين المجرات الفضائية، حول رائد فضاء يترك زوجته المنفصلة عنه على كوكب الأرض وينطلق في مهمة مدتها أشهر في الفضاء.

بينما يصادق كائنًا فضائيًا يشبه العنكبوت في وسط كوكبه الجديدة، فيما يشعر بالوحدة. ويأمل من خلال محادثاته مع زوجته أن يجد حلولاً لمشاكله الزوجية.


 

متى يعرض فيلم Spaceman ؟ 

وفي سياق متصل، عرض فيلم Spaceman / "رجل الفضاء" لأول مرة على منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس، يوم الجمعة 1 مارس 2024. 

ويقوم ببطولة فيلم Spaceman الممثل الكوميدي الشهير آدم ساندلر في دور الشخصية الرئيسية جاكوب بروتشازكا، وبول دانو في دور هانوش، والممثلة البريطانية كاري موليجان في دور لينكا بروتشازكا، وكونال نايار في دور بيتر، وإيزابيلا روسيليني في دور المفوض توما.

 

قصة فيلم Spaceman

ويصف الملخص الرسمي لفيلم Spaceman الدرامي بأنها فيلم يتمحور حول رائد الفضاء جاكوب (آدم ساندلر) الذي يقضي ستة أشهر في مهمة بحثية منفردة إلى الفضاء، عندما يدرك أن زوجته التي تركها وراءه قد لا تكون في انتظاره عندما يعود إلى كوكب الأرض.

وفي محاولة يائسة لإصلاح الأمور مع زوجته، يساعده مخلوق غامض يجده مختبئًا في أحشاء سفينته. ويعمل المخلوق، مع جاكوب، وقصة الفيلم مستوحاة من رواية "رائد فضاء بوهيميا" الصادرة عام 2017 للمؤلف التشيكي ياروسلاف كالفار.



اقرأ أيضا.. 
 

ads