الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

Farfetch البريطانية تطرح مجموعة أزياء رمضان 2024 (صور)

السبت 02/مارس/2024 - 10:46 م
إطلالات رمضان 2024
إطلالات رمضان 2024

كشفت منصة التجارة الإلكترونية البريطانية الفاخرة Farfetch عن حملة أزياء محتشمة إسلامية لشهر رمضان 2024 وحملة الأزياء من تصميم 30 مصمماً إقليمياً وعالمياً، والتي ستكون متاحة حتى نهاية شهر أبريل المقبل، وبالإضافة إلى الملابس الجاهزة، تضم أزياء الدار الإيطالية Farfetch أيضًا مجوهرات راقية وأحذية وأدوات منزلية.





أزياء عالمية لشهر رمضان 2024

وتضم منصة التجارة الإليكترونية البريطانية Farfetch مجموعة أزياء إسلامية محتشمة لشهر رمضان 2024، وتتكون المجموعة من البدلات المصممة بدقة إلى القفاطين الرائعة، وفساتين السهرة المحتشمة إلى ملابس النوم الفاخرة. 

كما تلبي مجموعات الأزياء مختلف الأذواق والمناسبات، مع التركيز على الجانب الاجتماعي لشهر رمضان 2024. 

بينما تقدم منصة التجارة الإليكترونية البريطانية Farfetch فساتين السهرة الساحرة المزينة بزخارف متقنة إلى القطع المنفصلة الأنيقة مع لمسة عصرية، حيث تتناسب مجموعة دار الأزياء الإماراتية بامبا بشكل جيد لتناسب سهرات السحور الرسمية أو العائلية. 




إطلالات شذى عيسى لشهر رمضان 2024

وفي سياق متصل، تألقت مجموعة أزياء المصممة الإماراتية شذى عيسى لشهر رمضان 2024 على منصة البيع الإلكترونية Farfetch، والتي تستمدها من التفاعل المعقد بين خفايا الطبيعة. 

كما تتميز أزياء شذى عيسى بالأقمشة الفاخرة والتطريزات والزخارف المعقدة، في الإطلالات المختلفة سواء كانت عباية، أو سترة، أو فستانًا مميزًا. 



استعداد دور الأزياء لشهر رمضان 2024 

ومن جهة أخرى، تشمل العلامات التجارية المشاركة على منصة التجارة الإلكترونية البريطانية Farfetch علامات تجارية مقرها دبي مثل دار بامبا، ودينا ملواني، والعلامة الإيطالية برونيلو كوتشينيلي، وعلامة المجوهرات السويسرية شوبارد، والعلامة البريطانية دي بيرز، والعلامات التجارية اللبنانية جان لويس صبجي، وسعيد قبيسي وريان باشا، ودار الأزياء الإيطالية ميسوني، والتركية Les ذات الطراز العثماني.

ads