الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسبوع الموضة في دبي يكشف مواعيد موسم خريف وشتاء 2024 (صور)

الخميس 11/يناير/2024 - 10:48 م
أسبوع الموضة في دبي
أسبوع الموضة في دبي 2024

أعلن أسبوع الموضة في دبي عن عرضه القادم في تايمز سكوير في نيويورك، ما يعزز مكانة هذا الحدث بالنسبة لساحة الموضة العالمية، حيث كشفت لوحة إعلانية ضخمة تمتد على مساحة عدة طوابق عن مواعيد عرض موسم خريف وشتاء، الذي سيبدأ في 4 فبراير المقبل، ويعد عامل جذب الاهتمام المتزايد تجاه حدث أسبوع الموضة في دبي، أنه سيقام قبل أسبوع الموضة في نيويورك، على غير العادة. 



موعد أسبوع الموضة في دبي 

وقد صرح محمد أقرع، المدير التنفيذي لحدث أسبوع الموضة في دبي والمدير لمجلس الأزياء العربي: "من خلال تغيير التواريخ، فإننا نضع أنفسنا في موقع استراتيجي قبل أسبوع الموضة في نيويورك، مما يخلق نافذة مثالية للرؤية العالمية وحضور الجمهور والمهتمين بالموضة حول العالم".

فيما تناولت خديجة البستكي، نائب الرئيس الأول لحي دبي للتصميم، أهمية حدث أسبوع الموضة في العاصمة الإماراتية: “لقد بدأ العالم بالفعل في رؤية المواهب المذهلة والإبداع والتنوع والفرص التي توفرها دبي لصناعة الأزياء العالمية". 


أهمية أسبوع الموضة في دبي 

ويعد أسبوع الموضة مثل أهمية أسبوع نيويورك ولندن وميلانو وباريس، والتي تُعرف باسم "أسابيع الموضة الأربعة الكبار"، حدثًا مخصصًا لصناعة وتجارة الأزياء، كما سيعرض المواهب الإقليمية لجذب جمهور عالمي.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن دور الأزياء أو العلامات التجارية المشاركة بعد في الأسبوع، ولكن تم الإعلان عن أسماء مصممين الأزياء المشاركين، ويعد أبرزهم المصممة اللبنانية ديما عياد، والمصمم الشهير مايكل سينكو، والذي ابتكر فساتين لمشاهير هوليوود مثل المغنية الأمريكية بيونسيه وليدي جاجا وجينيفر لوبيز.


أسبوع الموضة في دبي 2023 

وجدير بالذكر أن عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل اختتمت أسبوع الموضة في دبي عام 2023، حيث عرضت العلامات الإقليمية والعالمية أحدث مجموعاتها من الأزياء المصممة على منصة حي دبي للتصميم، وظهرت عارضة الأزياء البريطانية على منصة عرض دار الأزياء الماليزية الفاخرة ريزمان روزيني.

اقرأ أيضا.. 

ads