الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة أحمد السقا تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور (صور)

الأحد 03/مارس/2024 - 02:30 م
ابنة احمد السقا
ابنة احمد السقا

تصدرت ابنة الفنان أحمد السقا حديث الجمهور بعدما نشرت والدتها الإعلامية مها الصغير صورة تجمعها بابنتها نادية أحمد السقا عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .

 

وحظيت الصورة التي نشرتها مها الصغير على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن جمالها ورقتها وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل للثنائي، خاصةً أنها من المرات القليلة التي تظهر فيها ابنة أحمد السقا عبر السوشيال ميديا.

 



آخر أعمال الفنان أحمد السقا

 

من جهة أخرى يشارك الفنان أحمد السقا في رمضان 2024 بمسلسل العتاولة بجانب مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة.

 



ملاحظات على برومو مسلسل العتاولة ل أحمد السقا

 

وخلال الأيام الماضية طرحت منصة شاهد برومو المسلسل حيث كشفت من خلاله عن ملامح جديدة للشخصيات والعلاقة التي تربطهم فيبدو من الإعلان أن الثلاثي باسم سمرة وأحمد السقا وطارق لطفي يجمعهم أعمال غير مشروعة.

 

كما ظهر خلال البرومو أن هناك علاقة حب تجمع الفنانة زينة بالفنان أحمد السقا وعلى جانب آخر فهو مسؤول عن طفل صغير يظهر معه في البرومو.

 

كما كشف البرومو عن ثنائيات تجمع بين زينة وأحمد السقا وطارق لطفي ونهلة عابدين و مي كساب وباسم سمرة.

 

أحداث مسلسل العتاولة

 

وتدورأحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن.

 

ويشارك في بطولة كلا من الفنان أحمد السقا. الفنانة زينة. الفنان باسم سمرة، طارق لطفي مي كساب وغيرهم.




ads