الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلي صعب وهيرميس يخطفان الأنظار في أسبوع الموضة بباريس 2024

الأحد 03/مارس/2024 - 07:41 م
إيلي صعب في أسبوع
إيلي صعب في أسبوع الموضة في باريس 2024

كشف المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب عن مجموعته للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025 في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، يوم السبت الموافق 2 مارس 2024، مع عرض الألوان الداكنة في لوحة شتوية متألقة، بجانب دار الأزياء هيرميس الشهيرة، التي استعرضت مجموعتها وسط أجواء ممطرة في أسبوع الموضة في باريس. 




إيلي صعب في أسبوع الموضة في باريس

وقد استعرض المصمم اللبناني إيلي صعب مجموعته لخريف وشتاء 2024-2025 في أسبوع الموضة في باريس، حيث تم عرض الفساتين أو العباءات ذات اللون الأخضر الزيتوني التي تعانق الجسم على منصة العرض، مع اللون الأرجواني الداكن والأزرق الداكن الخافت أيضًا الذي يتخلل العرض الجديد.

وإلى جانب العباءات، قدم المصمم أيضًا مجموعة متنوعة من القطع المنفصلة الأنيقة، مع معطف لامع ذو طيات تتناقض بشكل جيد مع المنحنيات الناعمة والعناصر الزهرية لمعطف آخر أبيض بالكامل.

بينما أعلنت دار أزياء المصمم اللبناني الشهير عبر إنستجرام أن "مجموعة إيلي صعب للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025 هي نغمة لا تنتهي حيث تدوي أنغام جريسلاند خارج نطاق إلفيس بريسلي، في أسبوع الموضة في باريس". 



هيرميس في أسبوع الموضة في باريس

ومن جهة أخرى، خلال أسبوع الموضة في باريس يوم السبت، وفي أجواء ممطرة، استكشفت العلامة التجارية الفاخرة هيرميس معنى "الفخامة الهادئة". في موسم خريف وشتاء 2024-2025، اتخذت القصة منعطفًا أكثر قتامة عن أزياء إيلي صعب.

حيث قدمت مصممة الدار ناديج فانهي-سيبولسكي جلودًا سوداء اللون تستحضر الألوان الداكنة والعاكسة للرسام الفرنسي الراحل سولاج. وفي الوقت نفسه، استمر الرقي والبساطة والقليل من اللامبالاة في أزياء هيرميس 2024. 

بينما افتتح العرض في أسبوع الموضة في باريس بقطعة مميزة، عبارة عن معطف بني بأكتاف مستديرة كان فضفاضًا، ومهدت هذه القطعة الطريق لمجموعة ذات أبعاد وتصورات ثنائية. 






اقرأ أيضا..

ads