الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيابة العامة تأمر بحبس المتهمين في قضية نيرة طالبة العريش

الأحد 03/مارس/2024 - 11:44 م
نيرة طالبة العريش
نيرة طالبة العريش 2024

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين في قضية نيرة طالبة العريش، وهما صديقة الضحية الأولى، والتي دبرت ونفذت خطة تصوير الطالبة في السكن الجامعي بصور فاضحة أثناء استحمامها خلسة، وبعد ذلك أرسلت الصور إلى زميلها وصديقها المتهم الثاني في قضية نيرة طالبة العريش، ليبتزها بتلك الصور، حتى يتم فضيحتها والتسبب بأزمات نفسية لها قبل وفاتها.





النيابة العامة توجه التهم في قضية نيرة طالبة العريش 

وقد وجهت النيابة العامة عدة اتهامات إلى المتهمين الاثنين في قضية نيرة طالبة العريش، أبرزها التهديد عن طريق تطبيق الدردشة الشهير "واتساب" بإفشاء أسرار عن حياتها الخاصة، والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للطالبة نيرة طالبة العريش، وهي تهمة "جنحة". 

بينما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين في قضية نيرة طالبة العريش على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بهم، لحين تقنين الإجراءات الخاصة بالقضية.



وفاة نيرة طالبة العريش 

لفظت نيرة طالبة العريش أنفاسها الأخيرة في مستشفى العريش العام، الأحد الماضي، بسبب آلام حادة في المعدة، واضطراب في وعيها، ونبض ضعيف نتيجته تناول مادة سامة غير معروفة الهوية والكمية التي تم تناولها، وانخفاض شديد في ضغط الدم، حيث أدت تلك الأسباب إلى وفاتها. 

فيما أطلق رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس" هاشتاج انتشر بشكل واسع عبر المنصة # حق نيرة طالبة العريش، وذلك بعد تضارب المعلومات حول وفاة طالبة طب بيطري العريش، إذا كانت ماتت نتيجة لتسممها أم انتحارها، بعد واقعة الصور الخاصة بها وخلافاتها مع إحدى صديقاتها في الجامعة. 





اقرأ أيضا.. 

ads