الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك | سرقة هنا الزاهد ووفاة جميل برسوم

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:25 ص
أخبار فنية
أخبار فنية


شهد اليوم الإثنين الموافق 4 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها : وفاة جميل برسوم بعد صراع مع المرض، ليلى الشبح تكشف المستور بعد شجارها في عزاء حلمي بكر، التفاصيل الكاملة لسرقة 2 مليون جنية من هنا الزاهد، حقيقة عودة أحمد العوضي إلى ياسمين صبري، رمضان 2024| غادة عادل تقود عصابة نسائية في «لانش بوكس».

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين 4 مارس.

 

رمضان 2024| غادة عادل تقود عصابة نسائية في «لانش بوكس».

 

 

كشفت الفنانة غادة عادل عن البرومو التسويقي لمسلسلها القادم لانش بوس المقرر عرضه في رمضان 2024استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2024.

 

وظهرت غادة عادل في برومو المسلسل وهي تقود عصابة نسائية بالتعاون بين الفنانتين فدوى عابد وجميلة عوض وهم ثلاث أمهات يتعرضن لظروف سيئة مما يدفعنا للسرقة ليواجه العديد من التحديات والصعوبات.

 



حقيقة عودة أحمد العوضي إلى ياسمين عبد العزيز

 

أثار الفنان أحمد العوضي العديد من التكهنات خلال الساعات الماضية  حول عودته لطليقته ياسمين عبد العزيز بعدما شارك مشهداً من مسلسل اللي مالوش كبير الذي جمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز وهو يتغزل بها بكلمات رومانسية وعلق عليه قائلاً: لما أهل مراتك يجوا يزروكم في البيت.

 

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أنهما مازالا منفصلين على الرغم من وجود بعض التدخلات لرجوع الطرفين ولكن على الرغم من الانفصال فمازال الطرفان على احترام متبادل، وهو ما أكد عليه العوضي خلال تصريحات تليفزيونية له مشيراً إلى أن علاقته بياسمين علاقة خاصة جدا تغلبها الاحترام والعشرة والحب.

 


 

 

التفاصيل الكاملة لسرقة 2 مليون جنية من هنا الزاهد

 

تعرضت الفنانة هنا الزاهد للسرقة خلال الساعات الماضية وسارعت لتحرير محضر بفقدان شيكين بمبلغ قدره 2.3 مليون جنيه (744 ألف دولار تقريبًا)، كانا داخل منزلها في تجمع سكني بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر.

 

 

واستدعت النيابة الفنانة هنا الزاهد لسماع أقوالها وخلال التحقيق لم  توجه الاتهام أو حتى الاشتباه في أي شخص، وطلبت إثبات واقعة فقدان الشيكين.

 

وكشفت التحريات الأولية بشأن الواقعة أن الفنانة هنا الزاهد، فقدت الشيكين خلال التصوير، وليس في منزلها مثلما روج البعض، ومازالت التحريات مستمرة لمعرفة كافة تفاصيل الواقعة ومجرياتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة والقبض على الجاني.

 



ليلى الشبح تكشف المستور بعد شجارها في عزاء حلمي بكر

 

تحول عزاء الموسيقار حلمي بكر إلى ساحة من الخلافات والمناوشات التي وصلت إلى التطاول والضرب بين المنتجة ليلى الشيح وأسرة الراحل حلمي بكر.

 

 

وكشفت الشبح خلال تصريحات صحفيه لها عن مفاجآت حول سبب شجارها مع أرملة الموسيقار حلمي بكر وهند عاكف وابنة شقيقتها، وأشارت في تصريحاتها إلى أن حلمي بكر أعلمها قبل وفاته بأنه تعرض لكم هائل من الانتهاكات من قبل زوجته سماح القرشي ومعارفها من بينهم هند عاكف وزوج ابنة شقيقتها الذي سرق مليوني جنيه من حلمي بكر وكان سببا أساسيا في تدهور حالته الصحية ووفاته.

 



وفاة جميل برسوم بعد صراع مع المرض

 

توفى صباح اليوم الاثنين الفنان المصري جميل برسوم بعد صراع مع المرض، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تكريمه في مهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته ال 72.

 

وأعلن خبر الوفاة الأب بطرس رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقاً: الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضئ له وليسترح فى سلام آمين، نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعًا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..  


ads