الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيقاف لاعبة الهلال رنا الخطيب بسبب المنشطات

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 10:46 م
لاعبة الهلال رنا
لاعبة الهلال رنا الخطيب 2024

أوقفت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إيقاف لاعبة نادي الهلال السعودي للسيدات رنا الخطيب في بيان رسمي من اللجنة، نتيجة تناولها المنشطات أثناء مبارياتها مع فريق الهلال السعودي، وفي التقرير الآتي تستعرض هير نيوز عقوبة إيقاف لاعبة الهلال رنا الخطيب وواقعة تناولها المنشطات.





إيقاف لاعبة الهلال رنا الخطيب 

وقد أوقفت لجنة الكشف عن تناول المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاعبة الهلال السعودي للسيدات رنا الخطيب، بعد ثبوت تناولها المنشطات في المباريات مع فريقها. 

حيث أوقفت اللجنة لاعبة الهلال رنا الخطيب عن المشاركة في المباريات على المستوى المحلي والدولي لمدة عامين من تاريخ صدور قرار الإيقاف من لجنة الكشف عن المنشطات. 




واقعة المنشطات مع لاعبة الهلال ربنا الخطيب

وفي سياق متصل، كشفت تحريات لجنة الكشف عن تناول المنشطات في اتحاد كرة القدم السعودي عن تناول لاعبة الهلال رنا الخطيب لمجموعة من المنشطات المحظورة من قبل الاتحاد.

بينما خضعت لاعبة الهلال رنا الخطيب إلى تحليل دم للكشف عن نسبة المنشطات في جسدها، وهو ما تبين أنها تناولت مجموعة من المنشطات المحظورة والتي تؤثر على عمليات الأيض داخل جسم الإنسان. 
حيث تناولت لاعبة الهلال رنا الخطيب هى مادة منبهة من مجموعة المواد المحظورة في الاتحاد السعودي الرياضي وتقع في المجموعة "ع 6". 



مسيرة لاعبة الهلال رنا الخطيب 

وجدير بالذكر أن لاعبة الهلال رنا الخطيب ساهمت في إحراز العديد من الألقاب لفريق الهلال السعودي لكرة القدم للسيدات، والتي تشهد طفرة كبيرة عالم كرة القدم النسائية بالمملكة العربية السعودية. 

حيث ساهمت لاعبة الهلال رنا الخطيب في فوزها فريقها الملقب ب"الأزرق" بلقب دورة الألعاب السعودية في النسخة الأولى من المسابقة، والتي أقيمت عام 2022 لإشعال المنافسة بين ألعاب الصالات وكرة القدم النسائية. 

اقرأ أيضا.. 

ads