الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | المشاكل الزوجية تجمع شريف منير ورانيا يوسف في «بقينا اتنين» (فيديو)

الخميس 07/مارس/2024 - 01:50 م
وبقينا اتنين
وبقينا اتنين

طرحت منصة watch it  البرومو الرسمي لمسلسل وبقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير ورانيا يوسف استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2024.

 



مسلسل وبقينا اتنين ل شريف منير ورانيا يوسف

 

وسيطرت الكوميديا على أحداث المسلسل الذي يتضمن المشاكل الزوجية التي تنشأ بين شريف منير ورانيا يوسف بعد 25 سنة من الزواج، إضافة إلى التعصب الكروي لشريف منير.

 


وحظى البرومو التشويقي للمسلسل على إعجاب عدد كبير من الجماهير وأعربوا عن ترقبهم لمشاهدة أحداثه التي من المتوقع أن تكون مليئة بالضحك والإثارة.

 




أحداث وأبطال وبينا معاد

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي اطار اجتماعي حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كافة أطراف الأسرة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم

 

رأي رانيا يوسف في الحجاب

 

علقت رانيا يوسف خلال تصريحات سابقة لها عن فكرة ارتدائها الحجاب في يوم من الأيام، مشيرة أنها لا تتوقع أن ترتدي الحجاب في يوم من الأيام، كما أنها لا تحكم على أحد من طريقة لبسه.


وتابعت: الطرحة لا هتزودني ولا هتقبل مني، الواحد بيتحجب بأفكاره ومعتقداته وده رأي الشخصي.

 

وأضافت: والدتي وجدتي مش محجبين وناس كتير كبار في السن مش محجبين، وأنا مبحبش أتكلم في الدين ولا السياسة أنا ليا حالي وحال بناتي.




اقرأ أيضا.. 

مايا مرسي تطالب بنقل الوصاية على الأبناء للأم خلال 48 ساعة من وفاة الأب


ads