الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبكة قنوات mbc تعلن موعد عرض مسلسل «المداح»

الإثنين 11/مارس/2024 - 11:33 ص
مسلسل المداح
مسلسل المداح

أعلنت شبكة قنوات mbc مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة، والذي حظي باهتمام كبير من الجمهور من موسمه الأول والذي بدأ انطلاقه اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.



موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع


ومن المقرر أن يعرض مسلسل المداح، الجزء الرابع تحت عنوان أسطورة العودة، هذا العام من رمضان، والذي نشر بطله الفنان حمادة هلال البوستر الرسمي لمسلسل المداح 4 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة mbc مصر.




أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع


وتدور أحداث الموسم الجديد من مسلسل المداح حين يقابل صابر ملك الجن "قزح"، الذي يلعب دوره فتحى عبدالوهاب، كما يظهر ايضا الفنان محمد دياب الذي يجسد دور جن ويصارع "صابر المداح"، وفي هذا الموسم نشاهد عودة الجنية "مليكة" وتجسد دورها سهر الصايغ.


أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع


وضم هذا الموسم من مسلسل المداح، بعض النجوم الجدد والذين لم يكونوا موجودين المواسم الثلاثة الماضية، حيث شارك في هذا الموسم نجوم جدد منهم "الفنانة مي سليم، والفنان محسن محي الدين"،  تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، فضلا عن أبطال المسلسل وهم كل من بطل المسلسل، حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، محمود عامر.




البوستر الدعائي من المداح 4


وكانت الفنانة الجميلة هبة مجدي قد نشرت في وقت سابق من اليوم، عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، البوستر الدعائي لمسلسل المداح "تتر مسلسل المداح أسطورة العودة إن شاء الله اليوم الحلقة الأولى 8.00 مساءً على قناة إم بي سي مصر".


اقرأ أيضا:

رمضان 2024.. حمادة هلال يجدد صراعه مع العفاريت في «المداح 4» (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads