الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. نعمة الأفوكاتو تكشف الرجالة التوكسيك والعلاقات المؤذية

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 10:24 م
مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

خطف مسلسل نعمة الأفوكاتو أنظار الجمهور بعد عرض أولى حلقات المسلسل، حيث تألقت مى عمر في حلقات المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2024، ولكن ما لفت الأنظار إليه بشكل كبير هو دور الممثل أحمد زاهر في مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث يظهر بدور زوج مى عمر، وفي التقرير الآتي نستعرض علامات الرجال المؤذيين التوكسيك وإشارات العلاقات الزوجية أو العاطفية المؤذية من خلال مسلسلي نعمة الأفوكاتو ولحظة غضب. 





مسلسل نعمة الأفوكاتو والرجال التوكسيك

قد تشعر الفتاة عن دخولها في علاقة عاطفية تكلل بالزواج أنها انخدعت في شريك حياتها حيث يكون الشخص غير مسئول ولا يهتم بمشاعرها ولا الذكريات السعيدة التي تجمعه بها، ما يدفعه إلى خيانتها. 

حيث يسلط مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مى عمر وأحمد زاهر الضوء علاقة زوجية سامة بين المحامية نعمة وزوجها صلاح، الذي لا يهتم بها ولا بمشاعرها وتسيطر عليه والدته بشكل كبير دون مراعاة لمشاعر زوجته رغم تضحياتها العديدة له. 

فيما تعد أبرز علامات الرجل السام المتواجدة في شخصية زوج مى عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو عدم اهتمامه بالذكريات الطيبة التي تجمعه بها مثل مناسبة عيد زواجهما، رغم احتفال زوجته به، كما أنه شخص اعتمادي من حيث تدبير شؤون المنزل والسيارة الخاصة بهما. 




لحظة غضب ونعمة الأفوكاتو دليل الرجال التوكسيك

وفي سياق متصل، تأتي مسلسل لحظة غضب بجانب مسلسل نعمة الأفوكاتو، دليل للفتاة عن علامات الرجال الساميين للابتعاد عنهم وعدم الدخول في علاقة عاطفية معهم. 

وتأتي مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك ومحمد فراج الذي يظهر بدور الزوج المتسلط المتنمر العدواني، فالمسلسل تدور حول الطاهية يمنى التي تعيش حياة بائسة مع زوجها المتحكم العدواني، وتظل تنفذ أوامره دون أى اعتراض، ولكنها تفقد السيطرة في مرحلة ما من العلاقة ما يؤدي إلى وصول العلاقة الزوجية إلى منعطف خطر بينهما. 

فيما يعد أبرز علامات الرجل السام في مسلسل لحظة غضب أن حالة الزوج هنا هي الزوج المتسلط العدواني، فهو دائما يوجه لها اللوم ويسخر منها على أبسط الأشياء.

 كما أنه يهددها باستمرار ويفقد أعصابه أمامها بشكل متكرر مثل مشهد طلبه منها أن تأتي له بالهدايا التي أحضرها في المناسبات ومنها الملابس التي كانت ترتديها، وغيرها من الأمور. 

اقرأ أيضا.. 

ads