السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. صابر المداح يفتش سراديق الموت في الحلقة الثالثة

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:48 م
مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة 2024

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العودة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك عقب اشتعال الأحداث بين شخصية صابر المداح الذي يؤديها الممثل حمادة هلال وشخصية الجن الذي يتألق فيه الممثل فتحي عبد الوهاب، ويتنكر بهيئة طبيب في القرية، وفي التقرير الآتي نستعرض أهم الأحداث في مسلسل المداح أسطورة العودة.





أحداث الحلقة 3 من المداح 

استطاعت الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العودة جذب انتباه المشاهدين منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، حيث شهدت الحلقة عدد من الأحداث المشتعلة بين اتهام حمادة هلال بجريمة قتل شخصية "ضرغام"، ولكن المتسبب بها هو المطرب الشعبي والممثل دياب مؤدي شخصية "صخر".

بينما بدأ حمادة هلال بشخصية صابر المداح التفتيش والبحث في سراديب الموت وقد دله على هذا الأمر صديقه هيثم، واكتشف أن سراديب الموت تلك في محافظة الإسكندرية في منطقة كوم الشقافة، وعثر على طلاسم غريبة، ما أدى إلى فتح البوابات وخروج ما يسمى خدام قزح. 





أحداث واقعية في المداح الحلقة 3 

وفي سياق متصل، تسلط مسلسل المداح أسطورة العودة على أحداث وقضايا وحشية حقيقية حدثت على أرض الواقع، فقد شهدت الحلقة الثالثة قضية الأم في محافظة الشرقية، والتي قتلت وطبخت طفلها.

ولكن كان للجن دور فعال في تلك القضية في مسلسل المداح أسطورة العودة، حيث اعترفت الأم القاتلة بأنها تخلصت من ابنتها بسبب خوفها من الجن أن يؤذي ابنتها، بعد القبض عليها. 

نهاية مثيرة في المداح الحلقة 3 

وجدير بالذكر أن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العودة شهدت نهاية مثيرة تكللت بانفجار قاعة المحكمة بتدبير من الدكتور الجني سميح، وهي القاعة التي كانت تحاكم فيها ابنة خالة صابر المداح، المتهمة بطبخ ابنتها في المياه المغلية. 


اقرأ أيضا.. 

ads