السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أخبار فنية لا تفوتك أهمها أسرار أحمد عز وأزمة مصطفى كامل

الخميس 14/مارس/2024 - 11:51 م
احمد عز
احمد عز

شهد اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: أحمد عز يكشف جوانب خفية في حياته الشخصية لأول مرة، محمد لطفي يكشف سر خلافه مع محمد شاهين في «رامز جاب من الآخر»، رد صادم من نجل حلمي بكر على تصريحات مصطفى كامل، يسرا تروي موقفًا جمعها بـ أحمد زكي: «جريت وراه بالسكين»،  

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

أحمد عز يكشف جوانب خفية في حياته الشخصية لأول مرة


حل الفنان أحمد عز ضيفاً على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة وتحدث عن العديد من الجوانب الخفية في شخصيته وحياته العملية.

 وتطرق أحمد عز للحديث عن كواليس دخوله مجال التمثيل والمعوقات التي عرقلت طريقه، مشيراً إلى أن والده اعترض بشكل كبير على دخوله عالم التمثيل خاصة أنه كان مستقرًا في وظيفته بمجال الفنادق كما كان يحصل على مرتب مناسب ومكانة مرموقة ولا شيء يدفعه لترك وظيفته، لكنه كان لا يشعر بالراحة ولديه الشغف لخوض مجال التمثيل لذلك اتجه إلى الإعلانات إلى أن عرضت عليه المخرجة إيناس الدغيدي بطولة فيلم ذكريات مراهقة مع النجمة هند صبري ثم من بعدها انطلق في هذا المجال.

 

محمد لطفي يكشف سر خلافه مع محمد شاهين في «رامز جاب من الآخر»


 حل الفنانان محمد شاهين ومحمد لطفي ضيفين على برنامج «رامز جاب من الآخر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة أم بي سي مصر بعد نجاح كبير على مدار جميع مواسمه.

 وخلال الفقرة الثانية من البرنامج الذي يتلاقى فيها الثنائي ببعضهما وسط ذهول من كليهما يفتح محمد لطفي قلبه لرامز جلال ويروي سبب خلافه مع محمد شاهين قائلاً: كنت باكل كتير وطلعلي كرش بعدين لقيته طالع بيقول أن عندي كرش وعطني أوي في الحره دي". ليرد عليه رامز: يا راجل طب أنا زعلان منكم انتم الاتنين".

 

رد صادم من نجل حلمي بكر على تصريحات مصطفى كامل


بعد حلول الفنان مصطفى كامل ضيفاً على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتصريحاته النارية بشأن مرض الفنان حلمي بكر وعلاقته بابنه وكواليس فترة مرضه، رد نجل حلمي بكر هشام عبر تصريحات صحفية له وكذب كل تلك الادعاءات التي وجهت له.  

وأشار نجل حلمي بكر إلى أن كل ما تردد على لسان مصطفى كامل بشأن أنه لم يسأل عن والده كذب وادعاءات باطلة ليس لها أي أساس من الصحة ولن تعيد والده مرة أخرى لذلك فضل عدم الانتباه لها قائلاً: اللي عايز يصدق يصدق، أنا اتكلمت عن التفاصيل سابقاً وخلاص الكلام خلص.

 

يسرا تروي موقفًا جمعها بـ أحمد زكي: «جريت وراه بالسكين»

كشفت الفنانة يسرا عن بعض من جوانب حياتها الفنية والشخصية وذلك من خلال لقائها في برنامج "ليك لوك" الذي يقدمه الفنان عمر متولي عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 واسترجعت يسرا ذكرياتها الفنية مع كبار النجوم والذي كان أبرزهم الفنان الراحل أحمد زكي مستشهدة بموقف جمعها به قائلة: "كنا بنصور فيلم وكان لازم هو يضربني وأنا أضربه بس من كتر ما كان بيتقمص الشخصية صح جسمي كله زرق من ضربه، فجريت وراه بالسكينة".

 وأشارت يسرا إلى أن أحمد زكي كان من الممثلين الذين يسرقون الأضواء من الممثل بسبب أدائه الرائع وتقمصه للدور وهو ما جعل الجمهور يعجب به لأنه يصعب تفريق تمثيله عن الحقيقة لذلك يصل إليهم بشكل سريع.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads